خبر منع الولوج لمدينتي الدار البيضاء ومراكش لا أساس له من الصحة

ناظورسيتي: متابعة
نفى مصدر مسؤول، الأخبار المتداولة حول منشورات زائفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منع الولوج لمدينتي الدار البيضاء ومراكش مطلع السنة المقبلة.
وقال مصدر لـ"ناظورسيتي"، إنه تم رصد تداول منشورات زائفة على وسائط التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري تزعم اتخاذ السلطات العمومية في إطار التدابير الاحترازية للحد من تفشي جائحة كورونا، لقرار بمنع الولوج لمدينتي الدار البيضاء ومراكش مع مطلع السنة المقبلة.
وفي هذا الصدد، أكد المصدر نفسه، أن هذه المعطيات المتداولة هي مجرد أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة.




