تعيين لحسن بليمني طبيبا خاصا للملك ومديرا لمصحة القصر

صدر ظهير شريف في الجريدة الرسمية رقم 1.22,40 بتاريخ 16 يونيو 2022 يتم بموجبه تعيين البروفيسور لحسن بليمني طبيبا خاصا للملك محمد السادس.

كما تم تعيين لحسن بليمني، وفق القرار ذاته، مديرا لمصحة القصر الملكي، ابتداء من 16 يونيو 2022.

يشار إلى أن قرار التعيين هذا جاء متزامنا مع إعلان البروفيسور بليمني بأن الملك محمد السادس، تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، بدون أعراض.

وأضاف البلاغ أن البروفيسور الحسن بليمني وصف فترة راحة للملك محمد السادس لبضعة أيام.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *