الفتاة العارية بشوارع الناظور تعتذر.. وهذا ماقالته

ناظور سيتي ـ محمد العبوسي
في أول خروج إعلامي لها، بعد ظهورها عارية في شارع الجيش الملكي بالناظور، قدمت الفتاة باعتذار رسمي إلى جميع المواطنين والمواطنات، عن التصرف الخارج عن ارادتها، الذي قامت به مساء يوم أمس الثلاثاء.
وقالت أميمة، سليلة مدينة فاس والمقيمة بالدريوش، التي ظهرت عارية أمس، 7 دجنبر الحالي، بالناظور، بأنها لم تقدم على ذلك الفعل بكامل إرادتها، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك مكرهة.
وأضافت الفتاة، بأنها متأسفة على ما حدث يوم أمس، حيث قدمت اعتذارها بشكل رسمي إلى الجميع، قائلة: الله ياخذ الحق في من كان وراء ذلك التصرف الذي قمت به مكرهة.
ويشار إلى أنه قد استغرب المارّة بشارع الجيش الملكي بالناظور عصر يوم أمس، تعرِّي سيدة يبدو أنها تعاني اضطرابات عقلية، حيث اتصلوا بعناصر الوقاية المدنية، والشرطة قصد القيام بنقلها إلى المستشفى الإقليمي، رأفة بحالها ودعوة لسترها.
وقامت فاجأت السيدة المارَّة من الشارع المذكور بخلع ثيابها، في مشهد يخدش الحياء، ويدعو للشفقة على حال المسكينة، الشيء الذي أثار فضول واندهاش العديد من المواطنين، حاولوا محادثتها.
وأكد متحدثون، بأن المتجردة من ملابسها، سبق وأن اقتيدت إلى المستشفى الحسني بالناظور من طرف رجال الوقاية المدنية، إلا أنها عادت لنفس الحالة بعد خروجها من المؤسسة الصحية.
وحسب شهود عيان عبر، فإن السيدة قاومت كل من حاول منعها من التجول عارية وسط الناس، فيما تُجهل هوية المسكينة، ولم يتم تشخيص حالتها الصحية بعد.
وتدخل رجل أمن سريعا لتوقيف الفتاة، قبل أن يتضح بأنّها تعيش نوبات اضطراب نفسي وعقلي، ما يدفعها للتجول عارية بدون ملابس، نفس ما فعلته مرتين بالناظور قرب سوقي "ولاد ميمون" و"المركب".



