الرجاء يُهدد بالانسحاب من “البطولة”
ينتظر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم القرار الرسمي من الجامعة الوصية على اللعبة ذاتها بخصوص تأهيل لاعبيه الجدد، بعد الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى أن الفريق “الأخضر” قد يتم منعه من تأهيلهم الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وأكد مصدر مسؤول عن المكتب المسير للفريق “الأخضر”، في تصريح لـ”هسبورت”، أن فريقه قلص كتلة الأجور إلى 25 في المائة، لافتا إلى أن “الرجاء قدم الضمانات المالية اللازمة للجنة مراقبة المالية التابعة لجامعة الكرة”.
وأضاف المتحدث نفسه: “ليست لدينا أي نزاعات في الاتحاد الدولي “فيفا” ومحكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، نزاعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقتطع من عائدات البث التلفزيوني”.
وأوضح المصدر المسؤول نفسه أن جامعة الكرة مطالبة بتأهيل لاعبي الرجاء قانونيا، وأن حرمان الفريق من لاعبيه سيضطر المكتب المسير إلى التصعيد وقد يصل ذلك إلى الانسحاب من منافسات الدوري الاحترافي.
وعلمت “هسبورت” من مصادرها الخاصة أن الرجاء لم يتوصل بأي قرار رسمي حتى الآن، كما لم يتم الرد على رسائل النادي “الأخضر”؛ ما دفع الأخير إلى انتظار موقف جامعة الكرة.



