الإفراج عن سليمان حوليش الرئيس السابق لجماعة الناظور

 

أنهى الرئيس السابق لبلدية الناظور سليمان حوليش محكوميته بسجن فاس ، حيث تم الإفراج عنه  نهار اليوم السبت .

 

 

وعبر شقيقه حسام حوليش عن سعادته بالإفراج عن شقيقه سليمان ، حيث نشر صورة له رفقته ووالدهما مرفوقة ب”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصّالحات.”

 

واثار خبر خروج سليمان حوليش ردود افعال كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث رحب مجموعة من الفاعلين بعانقة سليمان حوليش للحرية.

 

وعاينت “الموقع “، مجموعة من التدوينات المحتفية بتواجد سليمان حوليش خارج أسوار السجن بعد انقضاء مدته الحبسية.

 

 

ويعد سليمان حوليش من ابرز الوجوه السياسية والجمعوية بالناظور خلال السنوات الأخيرة.

 

وعلم “الموقع “، أن حوليش استغل فترة تواجده داخل السجن، في الدراسة حيث اجتاز أخيرا الامتحانات الجامعية بنجاح.

 

وتجدر الاشارة ان حوليش يتمتع بشعبية كبيرا في الناظور، اكتسبها اساسا بالعمل الجمعوي الخيري الذي كان يقوم به مع مجموعة من شباب الاقليم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *