أخنوش يلتزم برفع أجور الأساتذة خلال السنة الأولى من حكومته

عاجل: أخنوش يلتزم برفع أجور الأساتذة خلال السنة الأولى من حكومته

متابعة
أكد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، اليوم الاثنين، التزامه أمام البرلمان، بالرفع من أجور الأساتذة، خلال السنة الأولى من ولايته الحكومية.
وقال أخنوش خلال تقديم برنامجه الحكومي إن الحوار مع المركزيات النقابية الاكثر تمثيلية، بهذا الخصوص، سينطلق، خلال السنة الأولى من حكومته.
وأردف رئيس الحكومة إن الاستفادة من رفع الأجر الشهري، ستشمل رجال التعليم، الحاصلين على شهادة التأهيل التربوي من المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين.
وجاء في البرنامج الحكومي "وفي إطار الحوار الاجتماعي الوطني، تلتزم الحكومة خلال السنة الأولى من ولايتها، بفتح حوار اجتماعي، خاصة مع المركزيات النقابية للتعليم الأكثر تمثيلية من أجل التوافق حول الإجراءات والتدابير الرامية للرفع التدريجي من الحد الأدنى للأجرة الصافية الشهرية عند بداية المسار المهني، لحملة شهادة التأهيل التربوي من المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين"…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *