آيت الطالب: استخراج جواز التلقيح أصبح ممكنا بعد تلقي الجرعة الأولى فقط

متابعة
قال وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أنه بات ممكنا الحصول على جواز التلقيح لكل من تلقى الجرعة الأولى للقاح كورونا، مع الاستفادة من الامتيازات التي يمنحها الجواز ، وذلك خلال المدة التي تفصله عن موعد الجرعة الثانية.
وتابع خالد آيت الطالب، في حوار مع الإذاعة الوطنية اليوم الأربعاء، أن عدم الاستفادة من الجرعة الثانية يعني أن الجواز لم يعد صالحا، نفس الشيء بالنسبة لمن لم يتلق الجرعة الثالثة في الموعد، أي بعد 6 أشهر، من أجل تحيين جواز التلقيح الخاص به.



