وهبي يشيد بقوة المنتخب الوطني المغربي بعد الفوز على هايتي و التأهل إلى دور ال32

أتلانتا 25 يونيو 2026

أعرب الناخب الوطني، محمد وهبي، عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي إلى دور ال32 من بطولة كأس العالم، عقب الفوز على هايتي (4-2)، مؤكدا أن هذا النجاح هو بالدرجة الأولى ثمرة قوة الأداء الجماعي.

وقال وهبي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة “أنا أشعر بالرضا. لقد فزنا بهذه المباراة وضمن ا تأهلنا، وهذا هو الأهم”.

وأشاد الناخب الوطني بالمجموعة ككل، رافضا الحديث عن الأداء الفردي، قائلا “لن أتحدث عن الفرديات؛ فقد قامت المجموعة بأكملها بعمل ممتاز. بعض اللاعبين لم يحظوا بوقت كاف للعب حتى الآن، لكنهم أثبتوا حضورهم القوي عندما تم استدعاؤهم”.

كما شدد وهبي على التكامل الذي يسود تشكيلة المنتخب المغربي، مبرزا أنه “ليس لدينا لاعبون أساسيون وآخرون احتياطيون. نحن مجموعة متكاملة يؤدي فيها كل لاعب دوره على أكمل وجه بمجرد دخوله إلى أرضية الملعب، والهدفان اللذان سجلهما اليوم رحيمي وجيسيم هما خير دليل على ذلك”.

واعتبر الإطار التقني المغربي أن القوة الرئيسية لفريقه تكمن في وحدته وحالته الذهنية العالية، قائلا : “لدينا فريق رائع للغاية، وقوتنا تكمن في المجموعة. نحن نحترم جميع خصومنا، لكننا لا نهاب أحدا ، ونخوض كل مباراة بطموح الفوز بها”.

وفي معرض حديثه عن الاستعدادات لهذه المواجهة، أشار وهبي إلى أن طاقمه التقني كان قد وضع في الحسبان جميع السيناريوهات المحتملة.

و استطرد قائلا “كنا مستعدين لجميع الاحتمالات. ومهما كان موقعنا في الترتيب، فإن هدفنا يظل ثابتا ، وهو الحفاظ على تماسك المجموعة، وتحليل أداء منافسينا بكل جدية، وتقديم كل ما لدينا على أرضية الملعب”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *