تنصيب الدكتور مصطفى البوكيلي قنصلا شرفيا لدولة السلفادور بالناظور

 

استقبل صباح اليوم الثلاثاء السيد رئيس المجلس الاقليمي للناظور، السيد سعيد الرحموني مرفوقا باعضاء واطر المجلس بمقر المجلس الإقليمي، السيد اغناسيو ذي كاسيو سفير دولة السلفادور بالمغرب والوفد المرافق له، فيما تم تنصيب السيد مصطفى البوكيلي قنصل شرفي للسلفادور بالناظور ، وتجدر الاشارة ان مصطفي البوكيلي حاصل على الدكتوراه في الصيدلة كما يتقن الاسبانية كتابة وقراءة بالإضافة الى اللغة الفرنسية والعربية والامازيغية.

 

 

ويأتي هذا اللقاء الذي جمع رئيس المجلس الاقليمي مع سفير السلفادور ، في إطار تعزيز التعاون، وذلك من خلال ربط الصلة بين إقليم الناظور والسلفادور عبر مجالات تعاون مختلفة، منها الثقافة والبيئة والاقتصاد الاجتماعي والشباب والتعليم وتقوية القدرات، كما تطرقا إلى سبل تطوير وتجويد مختلف أوجه الشراكة والتعاون اللامركزي بين المجلس الاقليمي و سفارة السلفادور عبر القنصل الشرفي لسلفادور بالناظور.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *