كتب في 18 أكتوبر 2023

الفنانة المغربية لطيفة رأفت تقرر اللجوء للقضاء لهذا السبب

الفنانة المغربية لطيفة رأفت تقرر اللجوء للقضاء لهذا السبب

ناظور سيتي: متابعة

بعدما تداولت عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، إشاعات تقول إن الوضع الصحي للفنانة المغربية لطيفة رأفت، عرف تدهورا وأنه تم نقلها إلى المستشفى، قررت نجمة الأغنية المغربية، الخروج عن صمتها واللجوء إلى القضاء.

وأكدت لطيفة رأفت في تصريحات لها لمواقع إعلامية وطنية، أنها قامت باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، من أجل الرد على مقاطع فيديو وإشاعات نشرت.

وأوردت الفنانة، أن قرار سلكها المسطرة القضائية، جاء بعدما وصلت الإساءة إلى شخصها، إلى مستوى لا يمكن لها التزام الصمت تجاهه.

وقالت المتحدثة ذاتها، "إنه سبق لها أن سكتت على مجموعة من الإشاعات التي نشرت، في وقت سابق، ولم ترد في مرحلة سابقة".

وتابعت الفنانة المغربية، أنها تفاجأت يوم السبت المنصرم، بعدما تم تداول إشاعات زعمت تدهور وضعها الصحي، ونقلها إلى المستشفى، مشددة على أن الأمر أزعجها وأثار الخوف والهلع في صفوف أفراد عائلتها ومحبيها وأصدقائها.

وطمأنت الفنانة المعنية، جمهورها بأنها في حالة صحية جيدة، منبهة إلى أن ما تم الترويج له لا يعدو أن يكون بمثابة تركيب لعدد من الفيديوهات التي جرى تصوريها سابقا، وتم توظيفها في سياقات غير سياقها الحقيقي.

ونفت لطيفة رأفت، صحة الإشاعات المتداولة، مشيرة إلى أنها قامت بنشر تسجيل صوتي على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، كمرحلة أولى، لتقوم بعد ذلك باتباع المسطرة القضائية.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

12 مايو 2024

اعتقالات بالجملة بسبب المأكولات الفاسدة

8 مايو 2024

إيقاف ستيني بحوزته كميات مهمة من “الحشيش”

28 ديسمبر 2023

الاعلان عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي في كأس افريقيا

29 أكتوبر 2023

صور.. حجز سيارتين و 500 كلغ من الحشيش