كتب في 1 أكتوبر 2023

وفاة ناشط حقوقي في حادث سير مروع بعد مشاركته في توزيع المساعدات على ضحايا الزلزال

وفاة ناشط حقوقي في حادث سير مروع بعد مشاركته في توزيع المساعدات على ضحايا الزلزال

ناظورسيتي: متابعة

توفي الناشط الحقوقي، السيد أنس الفقيوي، البالغ من العمر 35 عاما، في حادث سير مروع وقع صباح يوم الأحد في منطقة تهدارت بضواحي مدينة طنجة.

وحسب منابر إعلامية، وقع الحادث المؤسف أثناء عودته بصحبة شخصين آخرين من منطقة الحوز بعد قيامهم بتوزيع مساعدات إنسانية على المتضررين من زلزال الحوز.

ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر محلية، كانت السيارة التي كانوا يستقلونها متجهة نحو مدينة طنجة، ولكنها اصطدمت بشدة بشاحنة في منطقة تهدارت، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخر بجروح خطيرة تم نقله إلى مستشفى محمد الخامس في طنجة لتلقي العلاج الضروري.

وقامت جمعية بنشر تدوينة على صفحتها الرسمية على فيسبوك أعربت فيها عن حزنها وأسى العائلة الكبيرة والصغيرة للفقيوي، وقدمت تعازيها الصادقة لأسرته وأحبائه.

ووصفت الفقيوي بأنه إنسان خلوق قضى حياته في خدمة الأيتام والضعفاء والمحتاجين بشكل عام. وعبرت عن حزنها العميق لهذا المصاب.

الحادث المؤلم أثار تعاطف العديدين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الأصدقاء والمعارف القريبين عن صدمتهم وحزنهم العميق لفقدان الناشط الحقوقي الشاب أنس الفقيوي. وأوضحوا أن الفقيوي قبل وفاته عرف بالتزامه القوي بأعمال الخير ودعم الضعفاء والمحتاجين في المجتمع.

وأشاروا إلى أن المرحوم كان نموذجا للإنسانية والعطاء، حيث انخرط بقلبه في الأعمال الخيرية والأنشطة الاجتماعية لمساعدة الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

10 مايو 2024

صور.. وف _اة شاب في حادثة سير خط_يرة

17 مارس 2024

شاهدوا.. حادثة سير مروعة تخلف ما لا يقل عن 10 قتلى

13 مارس 2024

فيديو.. صومعة مسجد تسقط على جرافة أثناء هدمها

20 فبراير 2024

شاهدوا.. قتيل وجريحان في حادثة سير مروعة