فضاء مارتشيكا بالناظور يحتضن حملة تبرع بالدم

فضاء مارتشيكا بالناظور يحتضن حملة تبرع بالدم

ناظورسيتي: حمزة حجلة

تنظم إدارة المعرض الجهوي للاستثمار والتنمية المستدامة حملة تبرع بالدم بشراكة مع بنك الدم وجمعية سناد وبتعاون مع الهلال أحمر بفضاء المعارض مارتشيكا من 06 إلى 10 إبتداءا من ساعة 18:00



DSC-6426

DSC-6428

DSC-6429

DSC-6437

DSC-6445

DSC-6447

DSC-6453

DSC-6457

DSC-6461

DSC-6465

DSC-6471

DSC-6477

DSC-6483

DSC-6484

DSC-6493

DSC-6501

DSC-6505

DSC-6510

DSC-6512

DSC-6516

DSC-6517

DSC-6521

DSC-6524

DSC-6527*

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *