كتب في 14 يوليو 2023

لهذا السبب.. “لارام” تعلق رحلاتها الجوية إلى إيطاليا

لهذا السبب..

ناظور سيتي: متابعة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة، أنها قامت بإلغاء رحلاتها الجوية من وإلى إيطاليا.

وأفادت الشركة، في صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أنها قررت تعليق الرحلات الجوية في اتجاه إيطاليا بسبب دخول عمال الخدمات الأرضية في إضراب.

وقالت "لارام"، "إنه بالاستناد إلى إشعار الإضراب الذي أعلن عنه ممثلو العمال والمستخدمين يوم غد السبت بإيطاليا، فقد جرى تعليق الرحلات الجوية AT946 وAT947و AT954 وAT955، من وإلى إيطاليا".

وأكد الإعلان ذاته، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، ستخول لزبنائها المعنيين بالرحلات الملغاة إمكانية نقلهم على متن رحلات أخرى.

وحثت "لارام"، الزبناء على ضرورة اطلاعهم على حالة رحلاتهم والتحقق من تفاصيل الاتصال الخاصة بهم، والقيام بتحديثها في قسم تدبير الحجوزات على موقع الشركة.

كما أكد المصدر، أنه يمكن لجميع حاملي تذاكر الطائرة الملكية المغربية على الرحلات الملغاة، والذين لا يريدون أن يسافروا على متن الرحلات المتاحة لهم استرجاع تذاكرهم عبر وسيلة الأداء الأصلية، أو تغيير تاريخ مجاني، حسب التوفر.

وتابع، أن الشركة تخول للأشخاص السالف ذكرهم تغيير تاريخ الرحلة من وإلى الوجهة ذاتها أو وجهة شبكة الخطوط الملكية المغربية في إيطاليا، في مدة 15 يوما التي تلي تاريخ الرحلة الملغاة، وذلك بشرط المحافظة على مدة الإقامة الأولية.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

14 مايو 2024

فيديو.. مقتل شخصين وإصابة اخرين في هجوم على ناقلة للسجناء بفرنسا

11 مايو 2024

إلهام قادري تصبح المدير التنفيذي الأعلى أجراً في بلجيكا.. وهذا هو المبلغ الذي تتقاضاه

10 مايو 2024

في جريمة مروعة.. مهاجر مغربي يطعن شرطيا في إيطاليا

10 مارس 2024

بلاغ.. اسبانيا تتراجع وتعلن أول أيام رمضان غدا الاثنين