كتب في 29 مارس 2023

ضبط كمية كبيرة من الكوكايين في صناديق للموز بألمانيا

عثرت الشرطة الألمانية على كمية كبيرة من الكوكايين لدى تاجر فواكه بالجملة في ولاية براندنبورغ.

وبعد تلقيها بلاغا من أحد الموظفين، حاصرت الشرطة مقر تاجر الفاكهة في منطقة جروس كرويتس بعد ظهر أمس الثلاثاء، في عملية واسعة النطاق، حسبما أعلن متحدث باسم رئاسة الشرطة اليوم الأربعاء.

وأثناء البحث في المستودعات تم اكتشاف مئات الكيلوغرامات من الكوكايين في صناديق موز. ولم يقدم المتحدث بعد معلومات دقيقة عن كمية الكوكايين.

وبحسب البيانات، شاركت في الحملة شرطة مكافحة الشغب وقوات خاصة والجمارك، واستخدمت مروحية. ولم ترغب متحدثة باسم تاجر الفاكهة التعليق على الضبطية في شركتها.

وفي نهاية غشت 2022 تم ضبط حوالي 660 كيلوغراما من الكوكايين في صناديق موز لدى تاجر جملة للفاكهة. وكانت هذه أكبر ضبطية في تاريخ ولاية براندنبورغ حتى ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت افترض المحققون أن المهربين قد يكون لديهم انهيار في تنظيم أعمالهم التهريبية.

وذكر مكتب التحقيقات الجمركية في برلين-براندنبورغ أن مثل هذه الشحنات تأتي غالبا عن طريق السفن مموهة بسلع قانونية من مناطق زراعة نبات الكوكا، ثم يلتقطها وسطاء في الموانئ الكبيرة في روتردام أو أمستردام أو هامبورغ قبل بيع البضائع القانونية. وفي تلك الحالة يرجح المحققون أنه ربما يكون قد حدث خطأ.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2024

بين سبورتس تفقد أحد مراسليها

18 مايو 2024

أهم البذور للتغلب على حرارة الطقس والوزن الزائد

18 مايو 2024

بمكونات طبيعية اصنعي كريمات لتنعيم اليدين في فصل الصيف

18 مايو 2024

الاستئناف التونسي يقرُّ الحكم بسجن الغنوشي 3 سنوات