كتب في 4 مارس 2023

بلجيكا.. عصابة صربية تخنطف مغربيا بعد سرقة طن من الكوكايين

نقلا عن دليل الريف 

 

نشرت عصابة صربية في بلجيكا، شريط فيديو، لمواطن مغربي، اختطفته منذ عدة ايام، بعدما اتهمته بسرقة ازيد من طن من مخدر الكوكايين، كان قد كلف بنقله من ميناء انتويربن.

 

وحسب مصادر متطابقة فان المخطوف  ، جرى اختطافه قبل ازيد من اسبوع في موقف بسيارات على الطريق السريع بين هولندا وانتويربن، حيث كان له موعد مع اشخاص لهم علاقة بالاتجار في المخدرات، قبل ان يقوم اربعة مسلحين ملثمين على اختطافه على متن سيارة من نوع “فولكس فاجن جولف”.

 

 

وكان المختطف مسؤولا عن نقل كمية من الكوكايين تبلغ وزنها 1200 كيلوغرام، كانت قادمة من البرازيل في 22 فبراير الماضي، الى ميناء انتويربن، قبل ان يتتم سرقة الشحنة.

 

 

العصابة الصربية التي تعود لها هذه الشحنة، كانت قد اتفقت مع المختطف على الاحتفاظ لنفسه بـ 200 كيلوغرام من الكوكايين لنفسه، ويجلب لها 1000 كيلوغرام، والتي اختفت في ظروف غامضة.

 

وقامت العصابة الصربية باختطاف المواطن المغربي ، من اجل استعادة الكمية المسروقة من الكوكايين والبالغة قيمتها اكثر من 25 مليون يورو.

 

 

من جهتها فتحت الشرطة البلجيكية تحقيقا حول اختطاف المواطن المغربي، واطلقت نداء لمساعدتها للعثور على السيارة التي ارتكبت بها عملية الاختطاف، والتي يمكن ان تساعدها في تفكيك لغز هذه الجريمة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

16 سبتمبر 2024

فيديو.. انقلاب حافلة بالريف يؤدي الى وفاة وعدد كبير من الجرحى

11 سبتمبر 2024

حادثة سير خطيرة بكرونة تمسمان: السائق يفقد السيطرة على المركبة ويصطدم بعمود إنارة

9 سبتمبر 2024

صور.. انقلاب حافلة للنقل السياحي يخلف ضحايا

7 سبتمبر 2024

شاهدوا.. اصطدام خطير بين سيارة ودراجة نارية بتمسمان