كتب في 25 أكتوبر 2024

نجوم عالم الموضة يجتمعون بمدينة مراكش

تستقبل مدينة مراكش خلال الفترة الحالية ثلة من نجوم عالم الموضة والتمثيل الذين حلوا بمدينة النخيل للمشاركة بحفل جوائز “فاشن ترست أرابيا” التي انطلقت رسميا فعالياتها مساء امس الخميس بقصر البديع التاريخي بمراكش بحضور الاميرة للا حسناء في إطار مبادرة السنوات الثقافية للاحتفال بالسنة الثقافية قطر- المغرب 2024.

ومن أبرز هذه الأسماء كارلا بروني ساركوزي زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي. وهي مغنية وملحنة كما أنها عارضة أزياء سابقة، هذا إلى جانب المغنية وعارضة الأزياء التركية هانده أرتشل، بالإضافة إلى لورنس روتش هو مصمم أزياء أمريكي، يشتهر بعمله مع فنانين مثل زندايا، سيلين ديون، وآنيا تايلور-جوي.

واستقبلت مدينة النخيل كذلك كل من الممثل البريطاني ليون لافيسكونت الذي برز لأول مرة في عام 2007 من خلال ظهوره في الدراما الشبابية “جرينج هيل”، وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا كورين أمبروسيو التي تُعرف بعملها مع فيكتوريا سيكريت، كما تم اختيارها كأول سفيرة لـ PINK line الخاص بالشركة.

ومن أبرز الوجوه التي حلت لحضور حدث “فاشن تراست أرابيا” النجمة المصرية ياسمين صبري وهي ممثلة وعارضة أزياء شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، والمغنية اليمنية/ الإماراتية بلقيس أحمد فتحي، وحليمة عدن وهي عارضة أزياء أمريكية-صوماليّة. اشتهرت بأنها أول امرأة مُحجّبة تُشارِك في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية حيث بلغت الدور نصف النهائي، هذا إضافة لكل من ماي ماسك وهي عارضة أزياء وأخصائية تغذية، عملت كعارضة أزياء لمدة 50 عامًا وظهرت على أغلفة العديد من المجلات، وناتاليا ميخايلوفنا فوديانوفا، المُلقبة بـ”سوبرنوفا”، هي عارضة أزياء روسية وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.

هذا وقد استقبلت المدينة كذلك كل من مايكل كاثرين جاكسون وهي عارضة أزياء وممثلة ومغنية أمريكية، وهي الابنة الثانية والوحيدة لمايكل جاكسون، و ليوني هان، وهي مستشارة استراتيجية سابقة، قد رسخت مكانتها كواحدة من أبرز المؤثرين في عالم الموضة وقائدة في مجالها، ونور عريضة وهي عارضة أزياء ورائدة أعمال، ووجه إعلاني مطلوب من أهم العلامات التجارية العالمية كـAudemars Piguet وChaumet وغيرهما الكثير. تحمل عريضة رسالة إنسانية، محورها حقوق المرأة والطفل والصحة النفسية. تعمل على نشرها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة ابنتها أيلا، ونيكي هيلتون هي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1992، وكارن وازن وهي مؤثرة لبنانية في عالم الموضة والأزياء، ورائدة أعمال تعيش في دبي. تشتهر بمحتواها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتابعها ملايين الأشخاص من حول العالم. تقدم كارن نصائح في الموضة، وأفكاراً حول أسلوب الحياة، كما تتحدث عن تجاربها الشخصية كأم وزوجة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2024

إجهاض محاولة تهريب أزيد من 200 ألف قرص “إكستازي” إلى المغرب

25 أكتوبر 2024

مطار مراكش المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من نيويورك

25 أكتوبر 2024

نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة بحبات رياح بعدد من مناطق المملكة

25 أكتوبر 2024

نشاط مروج لـ”المعجون” يقض مضجع ساكنة بسيدي يوسف بن علي