كتب في 29 يوليو 2024

موعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة وسيناريوهات التأهل

موعد مباراة المغرب والعراق في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة وسيناريوهات التأهل

ناظورسيتي: متابعة

يلتقي منتخبا المغرب والعراق في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024". المجموعة تضم أيضا الأرجنتين وأوكرانيا، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في البطولة.

يشترك المنتخب المغربي "أسود الأطلس" مع كل من الأرجنتين والعراق وأوكرانيا في هذه المجموعة المثيرة. وتقام المباراة المرتقبة بين المغرب والعراق يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب.

ستنقل مباراة المغرب والعراق ضمن أولمبياد 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، حيث ستبث المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 1، إضافة إلى القناة المفتوحة التي ستنقل المباراة بصوت المعلق محمد بركات. كما ستتمكن الجماهير من متابعة اللقاء عبر قناة المغربية الرياضية.

يدخل منتخب المغرب المباراة بهدف تحقيق الانتصار بعد فوزه في الجولة الأولى على الأرجنتين بنتيجة 2-1، لكنه خسر في الجولة الثانية أمام أوكرانيا بنفس النتيجة. في المقابل، بدأ المنتخب العراقي مشواره بفوز مثير على أوكرانيا بنتيجة 2-1، ثم تعرض لهزيمة أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية.

الجولة الثالثة ستكون حاسمة، حيث تتساوى المنتخبات الأربعة برصيد 3 نقاط لكل منها بعد فوزها في مباراة وخسارتها لأخرى، مما يجعل الحسم مؤجلا للجولة الأخيرة. يتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة بفارق الأهداف، حيث سجل 4 أهداف وتلقى 3، بينما تساوى المغرب وأوكرانيا في عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة، حيث سجل كل منهما 3 أهداف وتلقى 3. في حين يحتل العراق المركز الرابع بفارق هدف واحد، بعد أن سجل 3 أهداف وتلقى 4.

ترتيب المجموعة الثانية

الأرجنتين – 3 نقاط

المغرب – 3 نقاط

أوكرانيا – 3 نقاط

العراق – 3 نقاط

تبدو الحسابات معقدة فيما يتعلق بفرص التأهل، حيث يعتمد مصير المغرب والعراق على نتائج مباريات الجولة الثالثة. إذا انتهت مباراة المغرب والعراق بالتعادل وانتهت مباراة الأرجنتين وأوكرانيا بالتعادل أيضا، سيخرج ممثلي أفريقيا وآسيا من البطولة. أما إذا تعادل المغرب مع العراق وفازت الأرجنتين أو أوكرانيا، سيتأهل المغرب بينما سيخرج العراق. في حال فوز أي من المنتخبين، سيضمن الفائز التأهل المباشر للدور التالي بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مشاة البحرية يختطفون عمدة مدينة روتردام أبوطالب لتعيينه في منصب فخري

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني

22 سبتمبر 2024

إيقاف ستيني بتهمة التحرش بقاصر في الناظور

22 سبتمبر 2024

هكذا تؤثر الجالية المغربية على سوق العقارات في المغرب