كتب في 27 يوليو 2024

مريض بالقلب يحصل على موعد سنة 2026 لفحص طبي !

مريض بالقلب يحصل على موعد سنة 2026 لفحص طبي !

ناظورسيتي: متابعة

انتشرت صورة لموعد طبي لمريض بالقلب والشرايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا كبيرا وسخطا بين المواطنين.

تظهر الورقة المتداولة أن مستشفى مولاي يوسف بمدينة الرباط حدد موعدا للمريض في شهر مارس 2026، للاستفادة من فحص طبي، وهو ما اعتبره العديد من النشطاء غير معقول ومثيرا للغضب.

ردود الأفعال على هذه الصورة كانت مليئة بالغضب والسخرية، حيث تساءل الكثيرون عن مصير المريض خلال الفترة الطويلة التي تسبق موعد الفحص الطبي.

عبر المستخدمون عن استيائهم من استهتار الوزارة الوصية والمستشفيات العمومية بصحة المواطنين، معتبرين أن هذه المواعيد الطويلة تعكس تدهورا في نظام الرعاية الصحية العامة.

من جانبها، أوضحت إدارة مستشفى مولاي يوسف أن تاريخ الموعد الطبي المذكور كان نتيجة خطأ مطبعي، وأكدت أنها سارعت إلى إصلاح هذا الخطأ.

ورغم هذا التوضيح، فإن الحادثة أضافت وقودا للنقاش حول فعالية وكفاءة النظام الصحي في البلاد، ودعت الكثيرين للمطالبة بإصلاحات عاجلة تضمن حصول المواطنين على الرعاية الصحية في الوقت المناسب.

تأتي هذه الواقعة في وقت تتزايد فيه المطالب بإصلاح النظام الصحي في المغرب. يطالب المواطنون بتحسين الخدمات الصحية وضمان توافر الرعاية الطبية في الوقت المناسب، مشيرين إلى أن مثل هذه الأخطاء تعكس مشاكل أعمق في النظام تحتاج إلى معالجة فورية.

مريض بالقلب يحصل على موعد سنة 2026 لفحص طبي !

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مشاة البحرية يختطفون عمدة مدينة روتردام أبوطالب لتعيينه في منصب فخري

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني

22 سبتمبر 2024

إيقاف ستيني بتهمة التحرش بقاصر في الناظور

22 سبتمبر 2024

هكذا تؤثر الجالية المغربية على سوق العقارات في المغرب