كتب في 28 سبتمبر 2024

مديرية التجهيز تكشف عن المقاولة الحائزة على إصلاح طريق تمسمان-إمزورن وتعلن قرب انطلاق الأشغال

مديرية التجهيز تكشف عن المقاولة الحائزة على إصلاح طريق تمسمان-إمزورن وتعلن قرب انطلاق الأشغال

ناظورسيتي من الدريوش

كشفت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بإقليم الدريوش أن أشغال تهيئة وإصلاح الأضرار الناتجة عن انزلاقات الأرضية بالطريق الجهوية رقم 610 الرابطة بين امزورن (حدود الإقليم) وجماعة تمسمان بإقليم الدريوش ستنطلق في الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضحت مصالح المديرية الإقليمية بالدريوش في بيان صحفي، أن صفقة الأشغال في طور التأشير، بعد أن تم إبلاغ المقاولة ومختبر المراقبة باتخاذ الاجراءات القبلية والاستعداد لانطلاق الأشغال في أحسن الظروف

و للإشارة، فإن صفقة الأشغال قد رست على شركة وطنية مختصة في الطرق من مدينة فاس، وذلك بتكلفة تناهز 17 مليون درهم، كما أن صفقة تتبع و مراقبة الجودة قد رست على المختبر العمومي للدراسات و التجارب بوجدة LPEE.

وتهيب الوزارة التجهيز في بيان لها حول ذات المشروع الطرقي من مستعملي الطريق توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان خلال مدة الأشغال في انتظار استعادة الوضعية العادية.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الإقليمية تحت إشراف عامل عمالة إقليم الدريوش، وبمعية مصالح المديرية الإقليمية للتجهيز، سبق وأن قامت بعدة زيارات ميدانية واجتماعات خاصة حول وضعية ذات المحور الطرقي الهام بالإقليم، والتي تكللت بإنجاز الدراسات ورصد الميزانية اللازمة لإصلاحها.

2e1deed6-be59-4460-b886-e5187a4c4228

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

29 سبتمبر 2024

أمن الناظور يوقف صاحبة وكر للدعارة الراقية

29 سبتمبر 2024

أمن الناظور يعتقل سيدة متهمة بالواسطة وإعداد وكر للدعارة الراقية

29 سبتمبر 2024

تسجيل وفيات بسبب تفشي وباء “الملاريا والدفتيريا” في الجزائر

28 سبتمبر 2024

اعتقالات في صفوف مهربين للمخدرات أحرقوا سيارات عصابة مغربية منافسة بإسبانيا