كتب في 28 سبتمبر 2024

مجموعة “TUI” الرائدة عالميا في القطاع السياحي تعقد مؤتمرها السنوي بمراكش

اختارت مجموعة TUI الألمانية، الرائدة العالمية بالقطاع السياحي، مدينة مراكش لعقد مؤتمرها السنوي، في الفترة من 26 إلى 28 شتنبر من السنة الجارية، والذي يحضره نخبة من كبار مسييرها.

ووفق بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة، تعتبر هذه المرة هي الأولى التي يعقد فيها مؤتمر من هذا القبيل خارج أوربا، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، علما أن هذا المؤتمر يتميز بحضور أزيد من 200 مسؤولا من كبار مجموعة TUI.

وأفاد البلاغ، بأن مؤتمر قادة TUI يكتسي صبغة خاصة لدى المجموعة؛ فهو يمكّن المدراء والقادة التجاريين لهذه المجموعة العالمية الرائدة من تقاسم آخر نتائج حصيلة المبيعات، وتبادل الأفكار والرؤى حول المشاريع المشتركة وآخر المتغيرات التي طرأت على قطاع الأسفار. كما يمكن نفس المؤتمر، من خلق إطار لكبار أطر المجموعة ومسيريها لبسط النقاش، وتبادل الأفكار في أفق تطوير نشاط المجموعة ومستقبلها.

وتميز افتتاح هذا المؤتمر، وفق البلاغ ذاته، بكلمة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور. فبعدما رحبت ، ذكرت ثوابت ومؤهلات وجهة المغرب والعلاقات التاريخية المتينة التي تربط المغرب بمجموعة TUI.

وعلى هامش هذا المؤتمر، عقدت فاطمة الوزيرة اجتماعا مع سيباسيتان إيبيل، عضو المجلس التنفيذي لمجموعة TUI AG وثوماس إليربيك، عضو اللجنة التنفيذية للمجموعة ومدير مجموعة Corporate & External Affairs لدى مجموعة TUI، حيث مكن اللقاء من إبراز الشراكة التاريخية الموقعة ما بين المجموعة الألمانية والمكتب الوطني المغربي للسياحة في سنة 2023 والذي ينص على مضاعفة أعداد السياح الوافدين على المملكة وبلوغ حوالي نصف مليون سائح بحلول سنة 2028 فضلا عن تطوير نشاط المجموعة بالمغرب.

يذكر أن مجموعة TUI هي واحدة من المجموعات السياحية الأكثر أهمية عبر العالم، حيث تستقطب أزيد من 27 مليون سائح من 13 سوقا يسافرون كلهم نحو أزيد من 180 وجهة سياحية. وهي تشغل 67 ألف فرد ب130 بلدا، علما أنها تتوفر أيضا على ّأسطول يضم 150 طائرة، 61 باخرة سياحية وأزيد من 400 فندقا عبر مختلف ربوع العالم.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

28 سبتمبر 2024

فيفا تعاقب إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين

28 سبتمبر 2024

عمال أقاليم يتحفظون على نتائج تقارير المفتشية العامة حول اختلالات

28 سبتمبر 2024

عاجل.. حزب الله يؤكد في بيان مقتل حسن نصر الله

28 سبتمبر 2024

شركات التواصل تتحكم في دعم المواقع الإلكترونية عبر اتفاقيات الجهات