كتب في 12 يوليو 2024

لحروري تكشف عن تفاصيل “الخيانة” التي تعرض لها العبوضي ساعات قبل انتخاب المكتب الجديد لجهة الشرق

لحروري تكشف عن تفاصيل

ناظورسيتي: متابعة

كشفت نعيمة لحروري، عضوة مجلس جهة الشرق بألوان حزب التجمع الوطني للأحرار، عن تفاصيل جديدة بشأن اقصاء صالح العبوضي من تشكيلة المكتب الجديد المرؤوس من لدن محمد بوعرورو.

وكذبت لحروري في تدوينة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، البلاغ الذي أصدرته التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار حول التحالفات والتوافقات التي مهدت لانتخاب رئيس جديد للجهة ونوابه.

وقالت المذكورة "قبل انتخاب مكتب مجلس جهة الشرق انقسم فريق حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مجموعتين، الأولى من عشرة أعضاء والثانية من سبعة أعضاء.".

وأضافت "في محاولة منه لرأب الصدع، حسب زعمه، طالب المنسق الجهوي مجموعة العشرة باختيار اثنين لشغل منصبين لنيابة رئاسة مجلس جهة الشرق، في حين طالب مجموعة السبعة باختيار شخص واحد".

هذه المجموعة، حسب نعيمة لحروري، توافقت على اختيار صالح العبوضي وتضمين ذلك في محضر موقع، قامت بتبليغه للمنسق الجهوي عشية الاثنين 8 يوليوز.

ولتأكيد روايتها، نشرت لحروري نسخة من محضر الاجتماع المذكور موقع من طرف أعضاء الحزب يتضمن الاتفاق على انتخاب العبوضي نائبا لرئيس الجهة نظرا لتجربته وحنكته.

وأكدت لحروي، أنها تفاجأت صبيحة الثلاثاء بغياب اسم العبوضي من لائحة النواب. وهو الأمر الذي خلف لدى المجموعة صدمة واستياء كبيرين، لكن لم يمنعها من الانضباط لمؤسستها الحزبية، والالتزام بالتصويت لصالح الرئيس ولائحة نواب… تختم المتحدثة.

لحروري تكشف عن تفاصيل

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

23 سبتمبر 2024

ثورة رقمية لتسهيل الإجراءات وتسريع العمليات في مطار الناظور- العروي

23 سبتمبر 2024

بعد الحظر التركي على السيارات.. إسرائيل تلجأ إلى المغرب

22 سبتمبر 2024

مشاة البحرية يختطفون عمدة مدينة روتردام أبوطالب لتعيينه في منصب فخري

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني