كتب في 7 يوليو 2024

كشـ24 تكشف معطيات مثيرة حول مداهمة فيلا حربيل المعدة للدعارة

في اطار متابعتها وبحثها في تفاصيل عملية المداهمة التي استهدفت في ساعة مبكرة من صباح يومه الاحد 7 يوليوز، فيلا على مستوى دوار ايت سعيد بجماعة حربيل بمراكش، علمت كشـ24 ان من ضمن المعتقلين ال 24 مسيرة الفيلا ، كما شملت المحجوزات سيارة جماعية من نوع “هيونداي”.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد تم حجز مجموعة كبيرة الدراجات النارية ناهزت 18 دراجة الى جانب مجموعة من السيارات، من ضمنها السيارة الجماعية المخصصة لاحد اعضاء المكتب المسير لجماعة حربيل.

ووفق المصادر ذاتها، فإن العملية التي عرفت اعتقال 24 شخصا، شهدت ايضا فرار مجموعة كبيرة من الاشخاص تاركين وراءهم سياراتهم ودراجتهم النارية، ومن ضمنهم الشخص الذي كان يستعمل السيارة الجماعية.

وجاءت هذه العملية خلال دورية روتينية لمصاح درك تامنصورت، والتي تم خلالها الانتباه الى الصوت العالي للموسيقى وتواجد عشرات الدراجات والسيارات، ما استوجب اقتحام الضيعة الفلاحية بالدوار المذكور، للاشتباه في اعدادها كوكر للدعارة، حيث تمت مداهمتها، واعتقال مجموعة من النساء والرجال.

وتضيف المصادر ان مصالح الدرك الملكي عثرت داخل الفيلا المعدة للكراء على كمية كبيرة من الجعة، والمشروبات الكحولية المتنوعة، والمنشطات الجنسية والعوازل الطبية، بالاضافة الى قنينات نرجيلة وكميات من المعسل، وغيرها من المحجوزات التي عززت فرضية اعداد هذه الضيعة كوكر للدعارة.

وقد تمت احالة الموقوفين الذين كانوا في حالة سكر وفساد بينيين وفق تعبير مصادرنا، على المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش من اجل تعميق البحث قبل عرضهم يوم غد الاثنين على انظار النيابة العامة ومتابعتهم بالمنسوب اليهم.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

6 أكتوبر 2024

ماكرون يطالب بالكفّ عن تسليم الأسلحة للقتال في غزة

6 أكتوبر 2024

بعد لبنان وغزة.. إسرائيل تمهد لتوجيه ضربة لدولة عربية أخرى

5 أكتوبر 2024

باير ليفركوزن الألماني يخطط خطف المغربي دياز من ريال مدريد

5 أكتوبر 2024

يهم الرجاء والجيش.. الإعلان عن تصنيف فرق دور المجموعات بأبطال أفريقيا