كتب في 5 مارس 2023

كان مطلوبا في أوروبا.. اعتقال مغربي انتحل هوية شقيقه فندم لهذا السبب

كان مطلوبا في أوروبا.. اعتقال مغربي انتحل هوية شقيقه فندم لهذا السبب

ناظورسيتي: متابعة

قالت صحيفة إلكاصو اللإسبانية، أن الشرطة الكتالونية الإقليمية، أوقفت مؤخرا، مغربيا بسبب القيادة المتهورة على طريق سيار، بعد أن طاردته وأجبرته على التوقفـ، الموقوف المغربي اكتشفت أنه انتحل هوية أخيه حتى لا يتم إيقافه، إلا أنه اعترف أخير بهويته الحقيقية للمصالح الأمنية.

وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف انتحل هوية شقيقه بعد ظهور نتئج إيجابية في الاختبار الذي أجراه له الأمن، وأكد (الإختبار)، تعاطيه للكوكايين وجرعات من القنب الهندي أثناء القيادة، كما اكتشفت الشرطة أن أخاه أصلا مبحوث عنه في قضية استخدام العنف والتهديد، ما دفع الموقوف إلى الاعتراف بانتحال الهوية. فقرر الأمن أن يتهمه رسميا بتقديم معلومات كاذبة والقيادة دون تصريح، كما تم اتهامه جنائياً بالقيادة تحت تأثير المخدرات.

حدث ذلك يوم الخميس الماضي في تمام الساعة الثانية صباحا حين رصدت السيارة المنطلقة بسرعة مهولة على الطريق المذكور -تقول المصادر-.

وسبق وأن صدرت في حق أخ الموقوف مذكرة توقيف صدرت في 2 نونبر الماضي، من قبل محكمة ماتارو الجنائية لإقدامه على السطو بالعنف والترهيب.

وقد أبلغ ضباط الشرطة هذه المعلومات للسائق وشرعوا في اعتقاله، في تلك اللحظة، ندم السائق، وهو البالغ من العمر 32 عاما، واعترف بالكذب عليهم وانتحال هوية أخيه لأنه في الواقع لم يكن لديه رخصة قيادة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

10 يونيو 2024

استقالة رئيس الوزراء البلجيكي بعد هزيمة حزبه في الانتخابات الاوروبية

28 مايو 2024

خبر يسر المتقاعدين من أفراد الجالية بأوروبا بخصوص تعشير السيارات

14 مايو 2024

فيديو.. مقتل شخصين وإصابة اخرين في هجوم على ناقلة للسجناء بفرنسا

11 مايو 2024

إلهام قادري تصبح المدير التنفيذي الأعلى أجراً في بلجيكا.. وهذا هو المبلغ الذي تتقاضاه