كتب في 15 أغسطس 2024

قبل تعرضه للطعن.. والد لامين جمال يدخل في مشاجرة عنيفة

قبل تعرضه للطعن.. والد لامين جمال يدخل في مشاجرة عنيفة

ناظورسيتي: متابعة

شهد حي روكافوندا دي ماتارو في برشلونة ليلة الأربعاء حادثة عنيفة حيث تعرض منير النصراوي، والد اللاعب الشاب لامين يامال، للطعن مرتين في بطنه. وقد ألقت الشرطة الكاتالونية القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في هذا الاعتداء.

وقع الهجوم حوالي الساعة التاسعة مساء في شارع فرانك مارشال، حيث كان النصراوي يسير في الشارع عندما هاجمه ثلاثة أشخاص بعد مشادة سابقة معهم في نفس اليوم.

وفقا للتقارير، تطور الأمر من مشاجرة بعد الظهر إلى هجوم مفاجئ مساء، حيث تعرض النصراوي للطعن مرتين في بطنه. تم نقله على الفور إلى مستشفى كان روتي في بادالونا لتلقي العلاج. وأفادت صحيفة "لا فانجارديا" بأن حالته استقرت بعد الخروج من مرحلة الخطر.

تعود تفاصيل المشاجرة الأولى إلى فترة ما بعد الظهر، حينما أهان ثلاثة أشخاص النصراوي وألقوا عليه المياه بينما كان يسير في الشارع. تدخلت الشرطة حينها وتم إنهاء النزاع دون تصعيد، حيث ذهب الجميع في طريقهم. لكن الأحداث أخذت منحى خطيرا عندما عاد المعتدون لاحقا في المساء ليهاجموا النصراوي مرة أخرى، هذه المرة باستخدام أسلحة بيضاء.

شهود العيان أكدوا أن المعتدين هاجموا النصراوي بشكل مفاجئ، حيث طعنوه في بطنه مرتين قبل أن يفروا سيرا على الأقدام. تم إخطار الشرطة وخدمات الطوارئ من قبل المارة، وسرعان ما تم نقل النصراوي إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

في أعقاب الحادث، تمكنت الشرطة الكاتالونية من تحديد هوية المشتبه بهم واعتقالهم في وقت لاحق من نفس اليوم بتهمة محاولة القتل. بينما لا يزال النصراوي يتلقى الرعاية الطبية في المستشفى، حيث يطمئن ابنه لامين يامال، لاعب برشلونة الشاب، على حالته الصحية بشكل منتظم عبر الهاتف.

في صباح يوم الخميس، زار عدد من أقارب النصراوي المستشفى للاطمئنان على حالته، من بينهم أليخاندرو إيتشيفاريا، أحد المقربين من رئيس نادي برشلونة. ما زال التحقيق مستمرا لكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الاعتداء الذي أثار قلقا واسعا في أوساط العائلة والمجتمع المحلي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة ضواحي مدينة العروي

22 سبتمبر 2024

أمن الناظور يضع حداً لمبحوث عنه في قضية سرقة محل تجاري

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب