كتب في 11 سبتمبر 2024

غير بعيد على الناظور.. الإيقاع بمروج خمور معروف وحجز كميات كبيرة

غير بعيد على الناظور.. الإيقاع بمروج خمور معروف وحجز كميات كبيرة

ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف من مداهمة منزل يستخدم كمركز لبيع وترويج المشروبات الكحولية بشكل غير قانوني بحي النكد. العملية تأتي بعد رصد دقيق لتحركات أحد أبرز المروجين في المنطقة، المعروف بسوابقه المتعددة في الاتجار بالخمور.

فقد نجحت الأجهزة الأمنية في حجز كمية كبيرة من المشروبات الكحولية خلال المداهمة، وهو ما يؤكد تفاقم هذا النشاط غير المشروع في المنطقة. وتعد هذه العملية جزءا من سلسلة إجراءات متواصلة للحد من انتشار المشروبات الكحولية المهربة والتي تباع بعيدا عن الرقابة القانونية.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الشخص الموقوف كان مستهدفا منذ فترة طويلة في إطار مذكرات بحث وطنية تتعلق بأنشطة تهريب وترويج المشروبات الكحولية، ما يبرز حجم الجرائم المرتبطة بهذا النوع من التجارة غير المشروعة.

الشخص الذي تم القبض عليه له سجل حافل بالتورط في قضايا مماثلة، ما دفع السلطات إلى تشديد الرقابة على تحركاته واعتقاله أخيرا.

تم اقتياد المشتبه به إلى مقر الأمن الإقليمي بجرسيف حيث وضع رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة. وتجري التحقيقات حاليا لتحديد مدى تورطه في شبكة أوسع قد تكون متورطة في أنشطة أخرى مرتبطة بتهريب وترويج الخمور، في محاولة للكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بتلك الأعمال غير القانونية.

وتسعى السلطات الأمنية إلى التصدي لكل مظاهر الإجرام المنظمة في المنطقة، ولا سيما في ظل تزايد الشكاوى من سكان الأحياء الذين يعانون من تأثيرات هذا النوع من الأنشطة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

تساقطات مطرية وسيول جارفة تحاصر عشرات الركاب داخل حافلة بطاطا

21 سبتمبر 2024

بعدما رصدته كاميرات المراقبة.. مواطنون يحاصرون لصاً ويسلمونه للدرك الملكي بالدريوش

20 سبتمبر 2024

أبحروا من سواحل طنجة.. البحرية الملكية تعترض مهاجرين سريين من جنسيات مختلفة

20 سبتمبر 2024

الطالبة الباحثة سلوى شناك تنال دبلوم الماستر بميزة مشرف جدا بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور