كتب في 24 أغسطس 2024

شاطئ أركمان يشهد عملية نوعية لضبط مهرب مخدرات

شاطئ أركمان يشهد عملية نوعية لضبط مهرب مخدرات

ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

ألقت عناصر الدرك الملكي في قرية أركمان القبض على شخص بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، مساء يوم الجمعة، وذلك في عملية ناجحة تمت بفضل معلومات استخباراتية دقيقة.

ووفقا لما ذكرته مصادر موثوقة لـ "ناظور سيتي"، فإن المشتبه به، البالغ من العمر 50 عاما والمنحدر من مدينة تازة، تم توقيفه عند مدخل شاطئ أركمان. وقد جاءت هذه العملية نتيجة لتنسيق محكم بين عناصر الدرك الملكي، حيث تم تطويق المنطقة المحيطة بموقع الاعتقال بعناية لضمان نجاح العملية دون أي مقاومة تذكر من جانب المشتبه به.

تشير المعلومات المتوفرة إلى أن الدرك الملكي تمكن من الحصول على تفاصيل دقيقة حول تحركات المشتبه به، مما مكنهم من نصب كمين محكم في الوقت المناسب والمكان المناسب. وكان المشتبه به يعتقد أنه قادر على تهريب المخدرات عبر القرية، إلا أن التدخل السريع والمخطط له بعناية حال دون تحقيقه هذا الهدف.

وقد تمت عملية القبض دون أية تعقيدات، حيث أبدى المشتبه به استسلاما تاما ، ولم يقم بأي محاولة للفرار أو المقاومة. وقد تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي للتحقيق معه وتوسيع دائرة البحث، في محاولة لكشف باقي أفراد الشبكة التي قد يكون المشتبه به جزءا منها، ومعرفة تفاصيل أوسع عن مصدر الكمية المضبوطة ووجهتها.

جدير بالذكر أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من العمليات الأمنية التي تستهدف مكافحة تهريب وترويج المخدرات في المنطقة. ومن المتوقع أن يتم تقديم المشتبه به إلى العدالة بعد استكمال التحقيقات الأولية، والتي قد تكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا النشاط غير القانوني.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة بين العروي وتزطوطين

21 سبتمبر 2024

دعوات تحريضية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي لاقتحام سبتة المحتلة