كتب في 15 أكتوبر 2024

سلطات مراكش تشرع في تطبيق قرارات الاغلاق في حق مقاهي الشيشا

شرعت السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية امرشيش مدعومة بعناصر الدائرة الامنية السابعة من لحظات من ظهر يومه الثلاثاء 15 اكتوبر، في تنفيذ القرارات الولائية الصادرة في حق مقاهي الشيشا التي طالتها الحملات خلال الايام القليلة الماضية.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد باشرت السلطات تنفيذ قرارات الاغرلاق المؤقتة لمدة 15 يوما، في حق اربعة مقاهي بمنطقة امرشيش، تشمل مقاهي “ريد بلانتيت”، “فيروز”، “جنان السبيل” ، و”تالوجت”. و يشار ان المصالح الولائية بمراكش، اتخذت حزمة من القرارات الصارمة في حق مجموعة من المحلات التي تقدم الشيشا

ويتعلق الامر وفق مصادرنا بقرارات ناهزت 60 قرارا، تتوزع ما بين توجيه الانذار، والاغلاق المؤقت، او النهائي للمحلات المخالفة التي رفعت تقارير بشأنها عقب مداهمتها، وحجز المعدات والمنتوجات الغير قانونية من داخلها.

وعلمت كشـ24 في هذا الاطار، ان رئيسي المنطقتين الحضريتين جامع الفنا وجليز، تلقيا خلال الساعات الماضية 20 قرارا، تهم خمسة منها منطقة جامع الفنا، و 15 قرارا يهم بعض المحلات بمنطقة جليز، وتتوزع بين الانذارات، والاغلاق المؤقت لمدة 15 يوما.

ومن المنتظر وفق المصادر ذاتها، ان تتلقى المناطق الحضرية المعنية 40 قرارا اضافيا خلال الساعات المقبلة، ومن ضمنها قرارات بالاغلاق النهائي، في حق المحلات التي ضبطت فيها ممنوعات ، ورصدت فيها عدة مخالفات خطيرة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

15 أكتوبر 2024

يهم المنتخب المغربي.. الغابون تهرزم ليسوتو وتعزز موقعها في الوصافة

15 أكتوبر 2024

الجيش يحبط محاولات لتهريب المخدرات محملة على ظهر جمال

15 أكتوبر 2024

مشاكل التعمير تحاصر ساكنة دوار بتمصلوحت ومطالب لبنشيخي والوالي شوراق بالتدخل

15 أكتوبر 2024

مراكش تحتفل باليوم الوطني لمحو الأمية