كتب في 8 أكتوبر 2024

رسميا.. مونادا “La Cigogne” تعود إلى الأسواق المغربية

أعلنت لاسيكون (La Cigogne)، العلامة المغربية 100 في المائة، التي تأسست عام 1929، عودتها إلى الأسواق بعد غياب دام أكثر من عقدين. تحت إشراف شركة “مشروبات المغرب”.

ووفق بلاغ صادر عن الشركة فإن هذه العودة تأتي برؤية تجمع بين الأصالة، الحداثة، والاستدامة، فبعد أكثر من خمسة وعشرين عامًا من الغياب، تعود لاسيكون (La Cigogne) بقيادة شركة “مشروبات المغرب”، التي تعيد إحياء هذه العلامة الأسطورية مع الحفاظ على تاريخها الغني، وتعزيز الابتكار، والاستدامة.

وأكد البلاغ على أن الشركة تسعى من خلال إعادة إطلاق لاسيكون (La Cigogne) إلى تقديم تجربة استثنائية للمستهلك المغربي، تجمع بين الأصالة والحداثة. حيث تحافظ العلامة على جوهرها التاريخي مع تبني أساليب إنتاج حديثة وصديقة للبيئة.

وأضاف البلاغ أن لاسيكون (La Cigogne) ليست مجرد علامة تجارية، بل هي جزء لا يتجزأ من الذاكرة الجماعية المغربية. ذلك أّنه رغم توقف إنتاجها في 1997، ظلت هذه العلامة محفورة في الذاكرة الشعبية بفضل جمهورها المخلص، والفنانين المعاصرين الذين جعلوا منها رمزًا لفن البوب المغربي، وبالأخص بفضل هواة جمع التحف الذين حافظوا بحرص على ذكراها، حتى أصبحت أسطورة حقيقية تمثل جزءًا من الهوية المغربية.

تعود لاسيكون، يضيف البلاغ، لتجدد علاقتها مع الأجيال الجديدة، حاملة معها ذكريات الفرح والاحتفال، مبرزا أنه رغم تحديث بعض الجوانب، احتفظت العلامة بهويتها البصرية وشعارها الشهير الذي لا يزال مميزًا بين المغاربة. كما حافظت الزجاجة على شكلها الأنيق ونقوشها الملتفة، لكن هذه العودة ليست مجرد استعادة للماضي، بل هي خطوة للأمام، حيث تظل العلامة متجذرة في هويتها القوية، مع الانفتاح على الحاضر والمستقبل.

وأكد البلاغ أنه سيتم تقديم لاسيكون (La Cigogne) فقط في عبوات صديقة للبيئة. حيث ستكون الزجاجات قابلة لإعادة الاستخدام بالكامل، وعلب الألمنيوم قابلة للتدوير إلى ما لا نهاية. حيث تم اختيار هذه العبوات لخصائصها البيئية، مما يعزز الاستدامة. وأخيرًا، يتم إنتاج هذه العبوات محليًا، بما يتماشى مع مبدأ “الدوائر القصيرة”، مما يساهم بشكل أكبر في تعزيز الاقتصاد الوطني.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

9 أكتوبر 2024

ترحيل نجل أسامة بن لادن من فرنسا ومنعه من العودة

9 أكتوبر 2024

روائح الشيشا تخنق الاجواء باشهر احياء المدينة العتيقة لمراكش امام صمت السلطات

8 أكتوبر 2024

“البام” يعلن منتجع سيدي حرازم منطقة “منكوبة” ويتهم “الأحرار” بـ”الخيانة”

8 أكتوبر 2024

المغرب يتراجع في مؤشر إدراك الفساد والكلفة تفوق 50 مليار درهم سنويا