كتب في 10 يونيو 2024

درك إمزورن يوقف شخصين بحوزتهما مخدر الكوكايين بإقليم الحسيمة

درك إمزورن يوقف شخصين بحوزتهما مخدر الكوكايين بإقليم الحسيمة

ناظورسيتي: سلام المحمودي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإمزورن من توقيف شخص على متن دراجة نارية يحمل كمية صغيرة من مخدر الكوكايين، وذلك خلال عملية تفتيش روتينية بالسد القضائي في منطقة السواني.

وفقا لمصادر "ناظورسيتي"، تم اقتياد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي بإمزورن حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة للتحقيق معه.

في إطار التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، تمكنت من التوصل إلى هوية الشخص الذي يزود الموقوف الأول بالمخدرات، وهو شخص ينحدر من منطقة اتروكوت بإقليم الدريوش.

وبناء على هذه المعلومات، تم نصب كمين محكم أسفر عن توقيف المزود الرئيسي وهو على متن سيارة من نوع مرسيدس 190. وعند تفتيش السيارة، عثرت العناصر الأمنية على خمسة أكياس تحتوي على مخدرات صلبة.

تأتي هذه العمليات في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. وتهدف هذه التحركات إلى تجفيف منابع المخدرات وضبط المتورطين في ترويجها، حمايةً للشباب والمجتمع من الآثار السلبية لهذه الظاهرة.

من جانبها، تواصل النيابة العامة المختصة تحقيقاتها للكشف عن جميع المتورطين في هذه الشبكة وضبط المتعاونين معهم.

يذكر أن هذه العملية تأتي في سياق سلسلة من العمليات الأمنية التي تسعى إلى محاربة الجريمة بمختلف أشكالها، وخصوصا تلك المتعلقة بالإتجار بالمخدرات.

cocaine
Cocaine-1
المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

10 يونيو 2024

وزير الفلاحة يشرف على إطلاق مشاريع تنموية بإقليم الحسيمة

9 يونيو 2024

حملة أمنية مكثفة في السوق الأسبوعي بإمزورن

19 مايو 2024

المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يزور مستشفى الحسيمة

12 مايو 2024

برمجة 15 رحلة جوية مباشرة إلى مطار الحسيمة من هذه المطارات الأوروبية