كتب في 30 أغسطس 2024

خبر محزن للجماهير المغربية بخصوص أمرابط

خبر محزن للجماهير المغربية بخصوص أمرابط

ناظورسيتي: متابعة

في تحول جديد في سوق الانتقالات الصيفية، نجح نادي فنربخشة التركي بقيادة مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في حسم صفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط من نادي فيورنتينا الإيطالي، وذلك وفقا لما أوردته مصادر رياضية مطلعة.

وذكرت التقارير الصادرة عن موقع "فوتبول إيطاليا" أن النادي التركي توصل لاتفاق نهائي مع فيورنتينا بشأن انتقال أمرابط في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

تضمنت الصفقة إعارة اللاعب مقابل مبلغ 2 مليون يورو، بالإضافة إلى التزام من فنربخشة بشراء عقده مقابل 13 مليون يورو، مع إمكانية إضافة 3 ملايين يورو بناء على تحقيق بعض الشروط.

وفي ذات السياق، أكد الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه في منصة "إكس"، أن الاتفاق بين الناديين قد تم بالفعل.

وأشار رومانو إلى أن أمرابط سيوقع عقدا لمدة أربع سنوات مع فنربخشة، علما أنه سبق له أن قضى فترة إعارة مع نادي مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي.

هذه الخطوة تمثل إضافة قوية لفنربخشة، الذي يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين استعدادا للموسم المقبل، في حين يودع أمرابط فيورنتينا بعد فترة ناجحة قضاها مع الفريق الإيطالي.

فيما انتقد مراقبون خيارات اللاعب المغربي السيئة، بتضييع فرصة اللعب في الدوريات الكبرى على غرار الإنجليزي والإيطالي.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

فيضانات طاطا تنهي حياة ممرضة حديثة التخرج

21 سبتمبر 2024

استبعاد أشرف حكيمي عن مواجهة سان جيرمان ورينس

21 سبتمبر 2024

الشروع في تنقية قنوات صرف المياه بأركمان تحسبا للأمطار

21 سبتمبر 2024

شاب من أصول مغربية يقتل متزلجا ويصيب سويسريا في هجوم عنيف بهولندا