كتب في 13 أكتوبر 2024

خاص.. الشرطة تحقق مع المغنية باعزية في اعتداء على حارس أمن خاص بفاس

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة أن الشرطة بفاس قد استمعت صباح اليوم الأحد، إلى المغنية أميمة باعزية في قضية اعتداء وصف بالمريع تعرض له حارس أمن خاص بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني، في وقت متأخر من ليلة أمس. ولا تزال الشرطة بالمدينة تحقيقاتها في قضية هذا الإعتداء الذي أدخل الضحية إلى قسم الإنعاش بالمستشفى ذاته.

وفي تفاصيل الواقعة، ذكرت المصادر أن مجموعة من الأشخاص، تبين لاحقا أنهم ينتمون لفرقة عيساوة، إلى جانب زوج المغنية باغزية، كانوا قد دخلوا في خلافات مع أطر طبية في مستعجلات المستشفى، وهم يرافقون شخصا في وضعية مرض. وقرر هؤلاء الأشخاص مغادرة المستشفى، لكن مسؤولين في قسم المستعجلات أصدروا تعليمات لحراس الأمن في الباب الرئيسي لمنعهم من المغادرة لاتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

وتدخل الضحية لتنفيذ قرار المنع من المغادرة في وجه هؤلاء الأشخاص، عبر محاولة إغلاق الباب الرئيسي للمستشفى، وهو ما لم يتقبله بعض الاشخاص الذين حضروا ضمن هذه المجموعة، فعمدوا إلى محاولة دهس حارس الأمن الخاص، والذي قالت المصادر إنه أصيب إصابات خطيرة على مستوى الرجل. كما أصيب على مستوى الرأس.

وخلف الحادث حالة استنفار في أوساط دائرة الأمن الزهور، حيث انتقلت عناصرها إلى عين المكان لمعاينة الوضع، ومباشرة الأبحاث الضرورية طبقا لتعليمات النيابة العامة. وتم الاستماع لاحقا إلى إفادات حارسي أمن كانوا غير بعيد عن مكان الحادث.

وتم الاستماع إلى المغنية باعزية، فيما لا تزال الأبحاث جارية في هذه القضية التي هزت المستشفى الجامعي، وخلفت موجة غضب في أوساط العاملين في مستعجلات المستشفى الجامعي، وفي أوساط حراس الأمن الخاص بهذه المؤسسة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

13 أكتوبر 2024

كلب مسعور يُنهي حياة طفل نواحي شيشاوة

13 أكتوبر 2024

المغرب يحتل المرتبة 52 عالميًا في تصنيف العلامات التجارية العالمية

13 أكتوبر 2024

غالانت: كل قرى الخط الأول في لبنان هدف لنا وندمرها واحدة تلو الأخرى

13 أكتوبر 2024

الصحراء المغربية.. “البام” يؤكد انخراطه في تفعيل توجيهات جلالة الملك