كتب في 22 أبريل 2022

حوادث إطلاق الرصاص تستنفر المحققين بإقليم الحسيمة

 

 

ذكرت “الأحداث المغربية”،  أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حلت بمدينة الحسيمة، وذلك بسبب تكرار عمليات إطلاق الرصاص التي تشهدها مدينة امزون، وكذا الكميات الكبيرة من المخدرات التي تم ضبطها مؤخرا بشواطئ الإقليم والطرق الثانوية.

 

وحسب “الأحداث المغربية” فإن حلول الفرقة الوطنية بإمزورن يدعم المجهودات التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية والاستخباراتية لتوقيف بارونات يشتبه في حيازتهم أسلحة نارية احترافية، أدخلوها سرا إلى المملكة من أجل استغلالها في أنشطتهم الإجرامية وتصفية الحسابات بينهم، وكذا في السطو على شحنات المخدرات المخزنة من قبل منافسيهم.

 

 

وكانت مصالح الامن الوطني بمدينة امزورن، قد فتحت تحقيقا حول عملية اطلاق نار مفترضة، جرت في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 15 ابريل بالمدخل الشرقي للمدينة قرب السوق الاسبوعي.

 

وأفادت مصادر متطابقة ان سكان هذه المنطقة، سمعوا اصوات طلقات من اسلحة نارية، كما عاينوا سيارات على متنها اشخاصا مجهولين.

وحسب ذات المصدر فان اشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة طاردوا آخرين على متن سيارة اخرى، وتبادلوا اطلاق النار فيما بينهم ، قبل ان يلوذ الجميع بالفرار الى وجهة مجهولة.

 

ورجحت ذات المصادر ان تكون هذه الحادثة مرتبطة بتصفية حسابات بين تجار المخدرات، وذلك في انتظار نتائج التحقيق الذي باشرته عناصر الضابطة القضائية التابعة للأمن الوطني.

 

وكانت امزورن قد شهدت في فبراير الماضي، حادثة اطلاق نار مماثل بالمدخل الغربي للمدينة، يرجح أيضا أنها تتعلق بتصفية حسابات بين تجار المخدرات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

16 سبتمبر 2024

فيديو.. انقلاب حافلة بالريف يؤدي الى وفاة وعدد كبير من الجرحى

11 سبتمبر 2024

حادثة سير خطيرة بكرونة تمسمان: السائق يفقد السيطرة على المركبة ويصطدم بعمود إنارة

9 سبتمبر 2024

صور.. انقلاب حافلة للنقل السياحي يخلف ضحايا

7 سبتمبر 2024

شاهدوا.. اصطدام خطير بين سيارة ودراجة نارية بتمسمان