كتب في 29 سبتمبر 2024

حميد بنطاهر رئيسا للكونفدرالية الوطنية للسياحة لولاية ثانية

جرى، أول أمس الجمعة، انتخاب حميد بنطاهر كرئيس للكونفدرالية الوطنية للسياحة لولاية ثانية مدتها ثلاث سنوات، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي انعقد بمدينة مراكش.

وقد جرى، خلال الجمع العام الذي عقد بحضور مختلف أعضاء المكتب ورؤساء الجمعيات المهنية على المستوى المحلي والوطني، انتخاب حميد بن طاهر، الذي يشغل أيضا منصب رئيس المجلس الجهوي للسياحة مراكش آسفي، بالإجماع من طرف الأعضاء عقب عملية التصويت.

ويذكر أن حميد بنطاهر، الرئيس المدير العام لمجموعة (Accor Gestion Maroc)، قد أبان خلال ترؤسه للكنفدرالية المغربية للسياحة عن روح العمل الجماعي والاتحاد من أجل تطوير السياحة في المغرب.

ومن المرتقب أن يقود حميد بنطاهر قيادة الكونفدرالية الوطنية خلال الولاية الثانية للسياحة بمساعدة شريكه عثمان ابن غزالة الذي يعتبر عمودا خفيا في هذه الهيئة السياحية.

وقد تمكن عثمان ابن غزالة من الجمع بين شغفه بالريادة ومهاراته المالية، ليصبح فاعلاً نشطاً في قطاع السياحة، حيث تميزت مسيرته المهنية بانتقال جريء من مجال المالية إلى الصناعة السياحية، حيث ابتكر وشارك في التنمية المستدامة وتعزيز السياحة المحلية.

وجدير بالذكر أن الكونفدرالية الوطنية للسياحة هي المتحدث الاستراتيجي باسم العاملين بالقطاع لدى السلطات العمومية وصناع القرار، حيث تقوم بتقديم الوضعية الحالية وإدماج المهن الجديدة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

29 سبتمبر 2024

نداء إنساني للبحث عن متغيبة بمراكش

29 سبتمبر 2024

الفيلم الفنلندي “جوفيدا” يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا

29 سبتمبر 2024

بلدان الـ77 تطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان وباقي الأراضي العربية

29 سبتمبر 2024

أسود الاطلس يتطلعون لإنجاز تاريخي أمام البرازيل في كأس العالم للفوتصال