كتب في 11 يوليو 2024

حفل نهاية السنة الدراسية بمجموعة مدارس الرسالة للتعليم الخصوصي بالناظور

حفل نهاية السنة الدراسية بمجموعة مدارس الرسالة للتعليم الخصوصي بالناظور

مادة إشهارية

نظمت مجموعة مدارس الرسالة للتعليم الخصوصي بالناظور يوم الأربعاء 10 يوليوز بقاعة الأنشطة بمؤسسة الرسالة 2 حفل نهاية السنة الدراسية لتكريم تلاميذ الثانية باكالوريا الذين اجتازوا الامتحان الوطني بتفوق ملحوظ. بلغ عدد التلاميذ الذين اجتازوا الامتحان الوطني 136 تلميذا: 123 مترشح من العلوم الفيزيائية خيار فرنسي، و13 مترشح من العلوم الرياضية أ خيار فرنسي وقد حققوا نسبة نجاح مائة في المائة، مما يعكس المستوى التعليمي الرفيع والتحضير الجيد الذي توفره المؤسسة.

لم يكن النجاح هو النقطة المضيئة الوحيدة في هذا الحدث، بل كان هناك تميز في النتائج، حيث حصل التلاميذ على ميزات جيدة بنسبة بلغت 97 في المائة. توزعت هذه الميزات على الشكل التالي:

• 41 في المائةحصلوا على ميزة "حسن جدا"

• 42 في المائة حصلوا على ميزة "حسن"

• 14 في المائة حصلوا على ميزة "مستحسن"

مر الحفل في جو بهيج وبحضور جميع التلاميذ المتوجين وأولياء أمورهم. تم توزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين تحت أنغام الدقة المراكشية، مما أضفى لمسة من الفرح والاحتفال على المناسبة. وقد عبّر الحاضرون عن فخرهم وسعادتهم بالإنجازات المحققة، وأشادوا بجهود المؤسسة في دعم التلاميذ وتوفير بيئة تعليمية متميزة.

وقد أشاد رئيس مجموعة مدارس الرسالة ناصر الفنطروسي بمجهودات الطاقم التربوي والإداري والتلاميذ وأولياء أمورهم. وأعلن عن استعداد المؤسسة لتنظيم حفل تكريمي مماثل لتلاميذ المستوى السادس ابتدائي والثالث إعدادي المتفوقين يوم الثلاثاء 16 يوليوز في الساعة الخامسة والنصف.

في إطار التشجيع على التميز والتفوق الدراسي ومن باب المسؤوليةالاجتماعية، أعلن رئيس مجموعة مدراس الرسالة عن قرار هام بمنح التلاميذ الثلاثة الأوائل الحاصلين على أعلى معدل في الامتحان الموحد الجهوي إقليميا في المؤسسات التعليمية العمومية او الخصوصية تسجيلا مجانيا بالسلك الثانوي التأهيلي بالمؤسسة طيلة سنوات التمدرس.

ومنح كما السنوات الفارطة تحفيظا 30 في المائة للتلاميذ الحاصلين على معدل في الامتحان الموحد الجهوي يساوي أو يفوق 18/20.

وختاما، يعد تنظيم هذا الحفل البهيج بمثابة تأكيد على التزام مجموعة مدارس الرسالة للتعليم الخصوصي بتقديم أفضل الخدمات التعليمية، ودعم التفوق الأكاديمي وتحفيز التلاميذ على تحقيق أعلى المراتب.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

23 سبتمبر 2024

ثورة رقمية لتسهيل الإجراءات وتسريع العمليات في مطار الناظور- العروي

23 سبتمبر 2024

بعد الحظر التركي على السيارات.. إسرائيل تلجأ إلى المغرب

22 سبتمبر 2024

مشاة البحرية يختطفون عمدة مدينة روتردام أبوطالب لتعيينه في منصب فخري

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني