كتب في 29 يوليو 2024

حادثة غير مسبوقة تلغي رحلة جوية بين المغرب وكندا

حادثة غير مسبوقة تلغي رحلة جوية بين المغرب وكندا

ناظورسيتي: متابعة

شهدت رحلة تابعة لشركة طيران كندا كانت مقررة للإقلاع من الدار البيضاء إلى مونتريال إلغاءً غير متوقع يوم الجمعة 26 يوليوز. جاء ذلك بعد مشاجرة نشبت بين أحد أفراد الطاقم وعدد من الركاب بسبب نقص البطانيات على متن الطائرة.

وفقا لما نشرته صحيفة "لابريس" اليومية في كيبيك، بدأت المشكلة عندما طلب أربعة ركاب بطانيات للتدفئة. ولكن بسبب نقص البطانيات الكافي، تصاعدت الأمور سريعا بعد أن رفعت مديرة المقصورة صوتها، مما أثار غضب الركاب.

وقد أعرب بعض الركاب، الذين دفعوا ما يقارب 1500 دولار مقابل تذاكرهم، عن استيائهم الشديد من عدم توفر البطانيات.

في بيان رسمي عبر البريد الإلكتروني، أكدت شركة طيران كندا أنها اضطرت لإلغاء الرحلة بسبب "حادث استثنائي لا يعكس قيم الضيافة لدينا". كما أشارت الشركة إلى أن الركاب تم إعادة توجيههم إلى رحلة جديدة متجهة إلى مونتريال في اليوم التالي.

أعرب نائب رئيس الاتصالات في طيران كندا، كريستوف هينيبيل، عن أسفه نيابة عن الشركة وأكد أن "طيران كندا يأخذ هذا الحادث على محمل الجد"، مشيرا إلى أن الشركة تقوم حاليا بفحص الأمر وستتخذ الإجراءات المناسبة.

بسبب تأخر وصول أفراد الطاقم الجدد، تم تأجيل الرحلة البديلة إلى الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت الكندي. وأبلغت الشركة الركاب عبر البريد الإلكتروني بالتأخير وبالإجراءات البديلة المتخذة.

كجزء من تعويضاتها للركاب المتضررين، عرضت شركة طيران كندا مبلغ 1000 دولار لكل مسافر على متن الرحلة الملغاة، إضافة إلى خصم 500 دولار على رحلتهم القادمة مع الشركة.

Je ne sais pas ce qui s’est passé pendant ce vol pour que la chef de cabine s’énerve à ce point et parle aussi mal. Burn out ? pic.twitter.com/XZzZrvCRrZ

— usain (@us_ain) July 28, 2024

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مشاة البحرية يختطفون عمدة مدينة روتردام أبوطالب لتعيينه في منصب فخري

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني

22 سبتمبر 2024

إيقاف ستيني بتهمة التحرش بقاصر في الناظور

22 سبتمبر 2024

هكذا تؤثر الجالية المغربية على سوق العقارات في المغرب