كتب في 7 أغسطس 2024

حادثة سير مرعبة بكورنيش الناظور.. دراجة نارية فوق الرصيف ترسل مصابا للمستشفى

حادثة سير مرعبة بكورنيش الناظور.. دراجة نارية فوق الرصيف ترسل مصابا للمستشفى

ناظورسيتي: جابر

في نفس الرصيف الخاص بالراجلين على كورنيش المدينة، ذاك الذي سبق وأصيب فيه شرطيان من جراء حادثة سير، تعرض شاب في مقتبل العمر لحادثة دهس بواسطة دراجة نارية قبل قليل من مساء الليوم الأربعاء 7 غشت الجاري، تسبب في إصابة بليغة له على مستوى الرأس،

وروعت الحادثة المارة، حيث قال بعضهم من شهود عيان، أن الشاب كان راجلا على الرصيف (قبالة اقامة القنصل الإسباني ) يدفع عربة صغيرة لبيع الحلويات، حين فاجأته دراجة نارية كان على متنها شخصان، لتصدمه فجأة.

الضحية شاب تم نقله في حالة جد حرجة، مضرجا في دمائه، على وجه السرعة، على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، نحو مستعجلات الحسني، في جو روع المارة، واشتاط فيه بعضهم غضبا من تهور بعض سائقي الدراجات النارية بمرورها على رصيف الراجلين بالكورنيش.

ورغم انتشار عناصر شرطة على متن دراجات هوائية بالكورنيش، يقول شهود عيان ومتجمهرون من هول الحادث، يزداد تهور أصحاب الدراجات النارية وسط الزحام باقتحامهم الرصيف.

ولم تكن تلك هي الحادثة الأولى بذات المكان، حيث سبق وأن تعرض رجلا أمن تابعان لفرقة الدراجات الهوائية، لجروح بعد أن صدمتهما دراجة نارية كان يقودها شخص بشكل متهور بكورنيش مدينة الناظور.

وتعرض شخص ثالث، لإصابة طفيفة جراء تعرضه للحادث أيضا، في وقت تم فيه توقيف سائق الدراجة ومرافقه وإحالتهما على الشرطة المختصة من أجل اتخاذ المتعين في حقهما.

وتطالب فعاليات مدنية بتشديد الخناق أمنيا على السائقين المتهورين بكورنيش المدنية حفظا للسلامة الجسدية للمواطين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

إيطاليا تقرر حظر بيع الأرقام الهاتفية للمهاجرين غير النظاميين

22 سبتمبر 2024

المتورط في مقتل ضابطين بالحرس المدني يضطر لتسليم نفسه للسلطات الإسبانية

22 سبتمبر 2024

الأجهزة الأمنية تحبط عملية تهريب أزيد من 8 أطنان من الحشيش

22 سبتمبر 2024

قنطرة ” الموت ” تهدّد حياة ساكنة الناظور والجهات المسؤولة خارج التغطية