كتب في 16 أغسطس 2024

تيبوذا وتشارانا تستضيفان مخيما تدريبيا للسباحة والترياثلون

تيبوذا وتشارانا تستضيفان مخيما تدريبيا للسباحة والترياثلون

ناظورسيتي: محمد العبوسي

بينما تحتفظ الشواطئ الجميلة في تيبوذا، ميناروسيتا وتشارانا بسحرها الطبيعي، استضافت هذه المناطق من مساء يوم الجمعة، 2 غشت 2024، وحتى الأحد، 4 غشت 2024، النسخة الأولى من المخيم التدريبي لجمعية مارشيكا للسباحة والترياثلون.

وفقا للمنظمين، أثبت هذا الحدث، الذي جمع 24 عضوا من الجمعية، نجاحا كبيرا من حيث التنظيم والأنشطة المتنوعة التي قدمت للمشاركين.

تم تقسيم المشاركين إلى فرق متعددة لضمان تنظيم دقيق وسلس للمخيم. وقد تولى كل فريق مسؤوليات محددة تشمل إعداد الوجبات، تنظيم تدريبات السباحة، تجهيز المعدات على الشاطئ، وتوفير بيئة مريحة للمشاركين.

ركز المخيم بشكل رئيسي على تحسين الحركات التقنية للسباحة. تحت إشراف مدربين متمرسين، استفاد المشاركون من فرصة لتطوير مهاراتهم في هذا المجال. أقيمت التدريبات قرب الجروف الصخرية في منطقة تيبوذا، حيث أضفت المناظر الطبيعية الخلابة والمياه النقية على الجلسات التدريبية طابعا ممتعا ومفيدا.

لم يكن المخيم مقتصرا على تدريبات السباحة فقط، بل تضمن أيضا أنشطة استكشاف الحياة البحرية. قام السباحون بالسباحة قرب الجروف الصخرية، حيث استمتعوا بجمال المناظر الطبيعية تحت الماء.

كما أضافت الرحلة إلى منطقة تشارانا بعدا جديدا للمخيم، حيث شارك الأعضاء في الغوص والقفز من الصخور، مما أعطى الحدث لمسة من الإثارة والتشويق.

أعربت جمعية مارشيكا للسباحة والترياثلون عن نيتها في جعل مخيم مارشيكا حدثا موسميا يتم تنظيمه بشكل دوري. هذا النجاح الأول يفتح المجال لتنظيم المزيد من الأنشطة الرياضية المتنوعة المتعلقة بالسباحة في المستقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة ضواحي مدينة العروي

22 سبتمبر 2024

أمن الناظور يضع حداً لمبحوث عنه في قضية سرقة محل تجاري

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب