بمشاركة المجتمع المدني.. جماعة أركمان تواصل إعداد برنامج الانفتاح عبر ورشتها الثانية
في إطار برنامج دعم الجماعات الترابية المنفتحة، احتضن المركز السوسيو تربوي بجماعة أركمان، يوم الثلاثاء 23 يونيو الجاري، أشغال الورشة الثانية الخاصة بالإعداد المشترك لبرنامج انفتاح الجماعة.
وترأس أشغال هذا اللقاء نائب رئيس المجلس الجماعي لأركمان، سعيد بوخزر، بحضور مدير المصالح بالجماعة ميمون بحكان، إلى جانب أعضاء المجلس الجماعي وأطر الجماعة، فضلا عن أعضاء الهيئة الاستشارية وممثلي عدد من جمعيات المجتمع المدني.
وتندرج هذه الورشة ضمن سلسلة من اللقاءات التشاورية الرامية إلى إعداد مسودة برنامج انفتاح جماعة أركمان، وفق مقاربة تشاركية تتيح إشراك مختلف الفاعلين المحليين في بلورة التصورات والمقترحات الكفيلة بتعزيز الشفافية وتقوية التواصل مع المواطنين.
ومن المرتقب أن تتواصل هذه الدينامية من خلال تنظيم مشاورات ولقاءات إضافية، قصد إغناء مضامين البرنامج قبل اعتماده بشكل نهائي، بما ينسجم مع أهداف برنامج الجماعات الترابية المنفتحة الرامي إلى ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة والانفتاح على المواطنين.
ونترككم مع الصور والفيديوهات التي توثق لأشغال هذا اللقاء.































