كتب في 24 أغسطس 2024

بسبب خدمات رديئة وغياب النظافة.. عشرات السياح البرتغاليين يشكون فندقا مصنفا في الحسيمة

بسبب خدمات رديئة وغياب النظافة.. عشرات السياح البرتغاليين يشكون فندقا مصنفا في الحسيمة

ناظورسيتي :

كشفت وسائل إعلام دولية، أن عطلة لمدة أسبوع كانت بمثابة حلم، تحولت إلى كابوس لـ52 سائحا برتغالياً قاموا بحجز عطلة لمدة أسبوع في منتجع خمس نجوم بمدينة الحسيمة.

وبحسب ما نشرته وكالة "CNN" في نسختها البرتغالية أن 48 من أصل 52 سائحاً أصيبوا بأمراض، حيث اشتكى الكثير منهم من نقص الظروف الملائمة في الفندق وغياب الدعم من وكالة الأسفار التي تعاقدوا معها.

وأضافت الوكالة الإخبارية أن جميع السياح الذي ذهبوا في هذه العطلة عانوا من التهاب المعدة والأمعاء واضطرابات معوية، ناهيك عن ظروف استقبالهم التي كانت دون المستوى.

واشتكى السياح البرتغاليين من النظافة، حيث كشفوا أن منطقة المسبح غير نظيفة، كراسي وطاولات متسخة، وخدمات الغرف رديئة وغياب المكيفات الهوائية، حيث وصفوا الرحلة بـ"أسبوع من العذاب".

يذكر أن الشارع الحسيمي تداول خلال الصيف الحالي، موجة الغلاء التي مست الخدمات السياحية في الفنادق والمطاعم والمقاهي، حيث عرفت أثمنة معظم هذه الخدمات زيادة مبالغ فيها، وأحيانا مضاعفة بالمقارنة مع الاثمنة التي كانت متداولة خلال بقية فصول السنة وإلى حدود أواخر شهر يونيو الجاري.

ورصد معظم السكان والوافدون على المدينة من الزوار وأفراد الجالية المغربية أن أغلب الخدمات السياحية عرفت زيادة في الأثمنة، ومن بينها تلك التي تتعلق بالمقاهي والمطاعم، لدرجة أصبحت فيه بعض المحلات تقدم الأكلات الخفيفة او الشعبية والمشروبات يزيادة بلغت 100 بالمائة أو تزيد دون مبرر معقول يرتبط مثلا بالجودة أو موقع تواجد المحل.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة بين العروي وتزطوطين

21 سبتمبر 2024

دعوات تحريضية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي لاقتحام سبتة المحتلة