كتب في 16 أكتوبر 2021

بالصور.. هكذا تم توديع الدكتور محمد بودرا السابق لبلدية الحسيمة محمد بودرا

تكريم الرئيس السابق لبلدية الحسيمة محمد بودرا
تقرير اخباري

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي موظفات جماعة الحسيمة مساء امس الجمعة 15 اكتوبر 2021 في قاعة الاجتماعات التابعة للجماعة، حفل تكريم الرئيس السابق للمجلس الجماعي الدكتور محمد بودرا.

 

وحضر الحفل التكريمي، الذي افتتحه السيد نجيب الدربوشي بكلمة ترحيبية، أطر وموظفي المجلس الجماعي وكذا عدد من أعضاء المجلس القديم إضافة إلى الأعضاء الجدد للجماعة إضافة إلى مجموعة من الفعاليات المدنية بالمدينة.

 

في بداية الحفل ألقى وسيم لبحر نائب الأول للرئيس الجماعة د.نجيب الوزاني كلمة نوه من خلالها بالخدمات التي أسداها  د.محمد بودرا لساكنة  المدينة، وأشاد بخصاله الإنسانية و المهنية الكبيرة التي عرف بها بين ساكنة مدينة الحسيمة.

 

رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي موظفات جماعة الحسيمة ثمن هذه المبادرة والإلتفاتة تجاه الدكتور محمد بودرا الذي إتسم مساره المهني بالتفاني في أداء الواجب ، بصدق و أمانة و اعتبر أن هذه الخطوة ماهو إلا عربونا و إلتفاتة بسيطة تجاه المجهود الكبير الذي قدمه الرئيس السابق محمد بودرا على حد قوله.

 

كما قدم عدد من المدعوين  الفعاليات المدنية و أطر وموظفي الجماعة شهادة في حف المحتفى به، إضافة إلى تقديم هدايا تذكارية عرفانا وتنويها بالخدمات التي قدمها السيد الدكتور محمد بودرا خلال فترة ترأسه للجماعة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

27 أغسطس 2024

الحسيمة تتعزز بفضاء عمومي جديد للترويح عن النفس

18 أغسطس 2024

انقلاب قارب ترفيهي في الحسيمة على متنه 6 أشخاص

14 يوليو 2024

الحسيمة: غلاء الخدمات ضَيَّع السياحة صيفا

10 يونيو 2024

درك إمزورن يوقف شخصين بحوزتهما مخدر الكوكايين بإقليم الحسيمة