كتب في 16 يناير 2024

انطلاق محاكمة المعتقلين في ملف “الدعارة الراقية” بتامنصورت بمراكش

يرتقب أن تعقد الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش برئاسة القاضي عثمان نفاوي، جلسة محاكمة 14 متهما ضبطوا داخل فيلا معدة للدعارة، بعد غد الأربعاء، 17يوليوز الجاري.

المحكمة سبق لها أن أخرت جلسة المحاكمة، وذلك من أجل تمكين المتابعين من إعداد الدفاع.

وجرى إخضاع المتهمين يوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، لمسطرة التقديم أمام النيابة العامة بابتدائية مراكش، حيث تقرر متابعتهم في حالة اعتقال من أجل تهم “السكر العلني البين والتحريض على الدعارة “بالنسبة لعشرة متهمين.

وتوبع اثنين من المتهمين بتهم لها علاقة بـ”اعداد منزل للدعارة، والتحريض على الدعارة، وجلب اشخاص للبغاء، وتسهيل استعمال مواد معتبرة مخدرات على الغير بعوض مادي والاتجار في الخمور بدون ترخيص” بالنسبة لمتهميْنِ اثنين.

في حين توبع متهم آخر بـ”المشاركة في اعداد منزل للدعارة” مع باقي التهم المذكورة، وووجه المتهم الرابع عشر بـ”التغاضي عن ممارسة البغاء”. وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين على أول جلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

وتم اعتقال المتهمين يوم الأحد 7 يوليوز الجاري، من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش، بعد بمداهمة فيلا بدوار بلا أوسعيد أعدتها صاحبتها كوكر للدعارة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

24 أغسطس 2024

الركراكي يحدد موعد الاعلان عن لائحة المنتخب المغربي لمباراتي الغابون وليسوتو

24 أغسطس 2024

المغرب يسابق المغرب الزمن لإنجاز ثالث أكبر سد في المملكة

24 أغسطس 2024

إحداث أزيد من 40 ألف مقاولة بالمغرب إلى متم شهر ماي

24 أغسطس 2024

تزامنا مع العودة إلى بلدان المهجر.. شركات النقل البحري ترفع أسعارها