كتب في 7 سبتمبر 2024

النويري يهدي المغرب الميدالية التاسعة بالألعاب البارالمبية بباريس

النويري يهدي المغرب الميدالية التاسعة بالألعاب البارالمبية بباريس

ناظورسيتي: متابعة

توج المغربي عز الدين النويري، اليوم السبت، بميدالية فضية في منافسة دفع الجلة لفئة (ف 34) ضمن دورة الألعاب البارالمبية المقامة في باريس، والتي ستختتم فعالياتها غدا الأحد.

تمكن النويري من تحقيق مسافة قدرها 11.70 متر، ليحصل على المركز الثاني بفارق سنتيمتر واحد فقط عن الكولومبي فالنسيا موريسيو الذي أحرز المركز الأول بتسجيله 11.71 متر، بينما عادت الميدالية البرونزية للأردني أحمد هيندي بمسافة 11.66 متر.

في تصريح له بعد الفوز، أعرب النويري عن طموحه في تحقيق الميدالية الذهبية وإهدائها للمغرب، مشيرا إلى أنه بذل جهودا كبيرة لتحقيق هذا الهدف، ولكنه شعر بالأسف لعدم تمكنه من ذلك بفارق بسيط.

كما عبر النويري عن سعادته بإضافة هذه الميدالية إلى رصيد المغرب، متمنيا التوفيق لباقي الرياضيين المغاربة المشاركين في البطولة.

وتعتبر هذه الميدالية هي التاسعة للمغرب في بارالمبياد باريس 2024، حيث شهدت البطولة تألق عدد من الرياضيين المغاربة.

ومن بين الميداليات الأخرى التي حصل عليها المغرب برونزيات العداء أيمن الحداوي في سباق 100 متر، وأيوب أدويش في وزن أقل من 63 كلغ، ورجاء أقرماش في وزن أكثر من 65 كلغ في رياضة الباراتايكوندو، بالإضافة إلى إنجازات سعيدة عمودي في دفع الجلة، وفضيات العداءة فاطمة الزهراء الإدريسي في سباق 1500 متر، وعبد الإله كاني في دفع الجلة، ويسرى كريم في رمي القرص، وذهبية منصف بوجا في سباق 400 متر.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

حكيم زياش يهاجم سياسات الحكومة المغربية تجاه فلسطين

21 سبتمبر 2024

تساقطات مطرية وسيول جارفة تحاصر عشرات الركاب داخل حافلة بطاطا

21 سبتمبر 2024

بعدما رصدته كاميرات المراقبة.. مواطنون يحاصرون لصاً ويسلمونه للدرك الملكي بالدريوش

20 سبتمبر 2024

أبحروا من سواحل طنجة.. البحرية الملكية تعترض مهاجرين سريين من جنسيات مختلفة