كتب في 18 سبتمبر 2024

الجامعة تكلف طبيب المنتخب بمتابعة حالة إبراهيم دياز

الجامعة تكلف طبيب المنتخب بمتابعة حالة إبراهيم دياز

ناظورسيتي: متابعة

كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الدكتور كريستوف بودو، طبيب المنتخب الوطني، بمتابعة تطورات إصابة النجم المغربي إبراهيم دياز بالتنسيق مع طبيب نادي ريال مدريد.

جاء هذا القرار بعد إصابة اللاعب خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي اضطرته لمغادرة الملعب بعد مرور حوالي 20 دقيقة فقط من بدء اللقاء.

وكان نادي ريال مدريد قد أصدر بيانا رسميا يكشف عن طبيعة إصابة دياز، موضحا أن الفحوصات الطبية التي أجريت عليه أظهرت إصابته في العضلة الطويلة لفخذه الأيمن.

هذه الإصابة، التي أثرت بشكل مباشر على أدائه خلال المباراة، أجبرت المدرب على استبداله وهو يعرج، مما أثار القلق حول مدة غيابه المحتملة عن الملاعب.

من جانبها سعت الجامعة الملكية إلى ضمان متابعة دقيقة لحالة دياز الصحية، من خلال تكليف طبيب المنتخب الوطني بمراقبة تطور إصابته وتقديم الدعم الطبي اللازم، بهدف تسريع عملية شفائه وضمان عودته بأفضل حالة ممكنة للملاعب.

هذا وشكلت الإصابة ضربة قوية لكل من ريال مدريد والمنتخب الوطني المغربي، نظرا لأهمية دياز في تشكيلة الفريقين، خاصة مع اقتراب المباريات الدولية المقبلة التي تعتمد على جاهزية اللاعبين الأساسيين مثل دياز لتحقيق الأهداف المسطرة.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

تساقطات مطرية وسيول جارفة تحاصر عشرات الركاب داخل حافلة بطاطا

21 سبتمبر 2024

بعدما رصدته كاميرات المراقبة.. مواطنون يحاصرون لصاً ويسلمونه للدرك الملكي بالدريوش

20 سبتمبر 2024

أبحروا من سواحل طنجة.. البحرية الملكية تعترض مهاجرين سريين من جنسيات مختلفة

20 سبتمبر 2024

الطالبة الباحثة سلوى شناك تنال دبلوم الماستر بميزة مشرف جدا بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور