كتب في 20 يوليو 2024

اعتقال 3 أشخاص حاولوا الوصول الى مليلية على متن تجيت سكي

اعتقال 3 أشخاص حاولوا الوصول الى مليلية على متن تجيت سكي

ناظورسيتي: متابعة

اعتقلت قيادة الحرس المدني في مليلية المحتلة، في إطار مهامها المتمثلة في منع الهجرة غير النظامية، ثلاثة أشخاص باعتبارهم مرتكبين مزعومين لجريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب.

وقعت الأحداث في منطقة هوركاس كولوراداس عندما لوحظ أن جيت سكي وقارب ترفيهي، كانا يسيران بالتوازي، يقومان بتحركات مشبوهة من الساحل المغربي. انتقل فريق تابع للحرس المدني إلى المنطقة من أجل التعرف على ربابنة القارب.

وتمت عدة محاولات للتعرف على ركاب جت سكي، الذين تجاهلوا تعليمات العملاء، وقاموا بمناورات مراوغة، وصدموا قارب الشرطة وفروا بسرعة عالية، مما عرض بقية القوارب والأشخاص الذين كانوا في ذلك المكان يمارسون الرياضات المائية للخطر.

بمجرد اعتراض الدراجة النارية عند مصب بويرتو نوراي، تم التعرف عليهم وبعد تصريحاتهم، تم استنتاج أنهم كانوا يعطون غطاء للقارب الآخر من أجل تسهيل الدخول غير القانوني للمهاجرين.

وفي وقت لاحق، انتقل فريق الحرس المدني إلى منطقة هوركاس للتعرف على القارب. هناك تم التحقق من وجود ثلاثة مهاجرين غير شرعيين مختبئين في الداخل، لذلك تم القبض على ربان القارب.

وألقي القبض على الرجال الثلاثة، وهم بالغون، وقدموا إلى العدالة باعتبارهم مرتكبين مزعومين لجريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب. كما تم ضبط جت سكي والقارب الترفيهي.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

مشاة البحرية يختطفون عمدة مدينة روتردام أبوطالب لتعيينه في منصب فخري

22 سبتمبر 2024

الشرطة الألمانية تطارد طفلا وتوقفه لحمله العلم الفلسطيني

22 سبتمبر 2024

إيقاف ستيني بتهمة التحرش بقاصر في الناظور

22 سبتمبر 2024

هكذا تؤثر الجالية المغربية على سوق العقارات في المغرب