كتب في 23 أغسطس 2024

اعتقال عنصر في الوقاية المدنية بتهمة الاعتداء على دركي

اعتقال عنصر في الوقاية المدنية بتهمة الاعتداء على دركي

ناظورسيتي: متابعة

أفادت مصادر مطلعة بأن الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي على دركي أثناء تأديته لواجبه على أحد شواطئ تطوان، ينتمي إلى جهاز الوقاية المدنية وكان يرتدي ملابس السباحة لحظة الحادثة.

وقد تم توقيفه للتحقيق معه ومتابعته قضائيا وفق التهم الموجهة إليه، ومن المتوقع تقديمه أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان اليوم الجمعة.

أظهر الشريط الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مواجهة حادة بين الدركي وعنصر الوقاية المدنية، حيث تبادل الطرفان اللكمات بعد أن فقد الدركي أعصابه نتيجة الاستفزازات المتكررة التي تعرض لها.

وتشير المعلومات إلى أن عنصر الوقاية المدنية، والذي قيل إنه يحمل رتبة ضابط، بادر إلى الاستفزاز ودفع الدركي بقوة، مما كاد أن يتسبب في سقوط الأخير.

وفي رد فعل سريع، استجمع الدركي قواه واندفع للدفاع عن نفسه وفقا لشهود عيان، مما أدى إلى انسحاب عنصر الوقاية المدنية من موقع الحادث.

أثار هذا الفيديو الذي وثق لحظات الاعتداء ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المعلقين عن استنكارهم لهذه التصرفات الطائشة التي لا تليق بعنصر ينتمي إلى مؤسسة حكومية.

جدير بالذكر أنه حتى الآن، لم تتضح بعد الأسباب الكاملة التي أدت إلى هذا الصراع، فيما يبقى مصير الدركي الذي كان جزءا من هذا الحادث مجهولا في ظل استمرار التحقيقات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

22 سبتمبر 2024

وزارة التجهيز تكشف عدد الطرق المتضررة بالجنوب الشرقي بسبب السيول الجارفة

22 سبتمبر 2024

المغرب يشدد إجراءات التفتيش على الهواتف المحمولة في المطارات لهذا السبب

22 سبتمبر 2024

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير مروعة بين العروي وتزطوطين

21 سبتمبر 2024

دعوات تحريضية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي لاقتحام سبتة المحتلة