كتب في 24 سبتمبر 2024

اعتراض سبيل طفل قاصر وهتك عرضه بوحشية يستنفر الدرك

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان بسرية تارودانت مساء يوم أمس الإثنين 23 شتنبر، من توقيف أحد المتهمين في قضية إعتراض سبيل قاصر وهتك عرضه بوحشية.

وكانت عناصر الدرك قد توصلت بشكاية من والدة طفل قاصر يبلغ من العمر 13 سنة بعد تعرضه للإغتصاب على يد جانحين بمنطقة خلاء بجماعة المهادي.

ووفق المعطيات المتوفرة،فإن الطفل الضحية الذي كان في طريقه للمنزل بجماعة المهادي بإقليم تارودانت مساء يوم السبت الماضي، إعترض طريقه جانحان من أبناء الدوار، و قاما بسلبه مبلغا ماليا، قبل أن يعمدا إلى نقله بالقوة إلى مكان خلاء ليتناوبا على إغتصابه قبل أن يتركاه في حالة نفسية مزرية مهددين إياه بأوخم العواقب إذا قام بالإبلاغ عنهما.

وأضافت ذات المعطيات، بأن المصالح الدركية قامت بالإستماع إلى الضحية بحضور والدته في محضر رسمي، في الوقت الذي لازالت الجهود مبذولة لتوقيف المتهم الثاني الذي لازال في حالة فرار.

هذا، وقد تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا العمل الإجرامي الخطير، في الوقت الذي تم فيه تحرير برقية بحث في حق شريكه الفار.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

24 سبتمبر 2024

مدرب تايلاند للفوتسال يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة أمام إيران لتجنب المغرب

24 سبتمبر 2024

التحرش الجماعي بفتاة طنجة.. انتقادات نسائية لغياب سياسات حماية النساء

24 سبتمبر 2024

بنعطية مهدد بالإيقاف في فرنسا

24 سبتمبر 2024

بعد منع “زفافهما” بأوريكا.. “اتحاد المسيحيين المغاربة” يتضامن مع رجليْن مثلييْن