كتب في 29 سبتمبر 2024

أمن الناظور يعتقل سيدة متهمة بالواسطة وإعداد وكر للدعارة الراقية

أمن الناظور يعتقل سيدة متهمة بالواسطة وإعداد وكر للدعارة الراقية

ناظورسيتي : م.ع

أوقفت مصالح الدائرة الأمنية الأولى التابعة للأمن الجهوي بمدينة الناظور ليلة أول أمس، سيدة معروفة متهمة بتزعم شبكة الدعارة الراقية بالمدينة.

وجرى توقيف المعنية بالأمر وسط مدينة الناظور، بعد أن توصلت المصالح الأمنية بشكايات ضدها، وأجرت تحرياتها وترصدت تحركاتها، حيث كانت تقوم بمعية بائعات الهوى بجولات على متن سيارة فارهة بالمدينة، لاستقدام أرقى الزبائن، ناهيك عن تخصيصها شقة راقية لممارسة الفساد.

وبحسب المعطيات التي تتوفر عليها ناظورسيتي فقد جرى تقديم الموقوفة أمام أنضار النيابة العامة في حالة اعتقال بحكمة الاستئناف للناظور.

وتم إيداع المشبه فيها السجن المحلي بسلوان بعد أن توبعت بتهم الاتجار بالبشر وجلب أشخاص للبغاء وأخذ نصيب مما يحصل عليه الغير عن طريق البغاء ووضع محل رهن إشارة أشخاص لاستعماله في الدعارة والبغاء.

حري بالذكر أنه قبل أسابيع كانت مصالح الأمن الجهوي بالناظور، قد داهمت فندقا وسط المدينة حيث تم توقيف تسعة أشخاص، من أجل تهمة تتعلق بممارسة الدعارة وكذا التحريض.

كما تم إلقاء القبض على الأشخاص السالف ذكرهم، من أجل تهمة تتعلق أيضا بإعداد وكر لممارسة البغاء، كما قامت عناصر الشرطة القضائية خلال عملية المداهمة من حجز مجموعة من المحجوزات، ضمنها مبالغ مالية يرجح أنها من متحصلات هذه الأنشطة غير القانونية.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

29 سبتمبر 2024

أمن الناظور يوقف صاحبة وكر للدعارة الراقية

29 سبتمبر 2024

تسجيل وفيات بسبب تفشي وباء “الملاريا والدفتيريا” في الجزائر

28 سبتمبر 2024

اعتقالات في صفوف مهربين للمخدرات أحرقوا سيارات عصابة مغربية منافسة بإسبانيا

28 سبتمبر 2024

رغم أزمة الجفاف وغلاء الأسعار.. ارتفاع صادرات زيت الزيتون نحو الخارج