كتب في 31 أغسطس 2024

أمرابط يكشف سر المكالمة التي جعلته يختار فنربخشة

أمرابط يكشف سر المكالمة التي جعلته يختار فنربخشة

ناظورسيتي: متابعة

أبدى اللاعب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، حماسه الكبير لانضمامه إلى نادي فنربخشة التركي، مشيرا إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد محادثة محورية جمعته مع المدرب البرتغالي المعروف جوزيه مورينيو.

وأوضح أمرابط أن مورينيو، الذي يتولى تدريب النادي، أبدى إعجابه بمهاراته منذ مواجهة سابقة بين فريق فيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي، حيث أعرب المدرب المخضرم عن رغبته في العمل مع اللاعب المغربي.

في المؤتمر الصحفي الذي أقيم لتقديم أمرابط كلاعب جديد في صفوف فنربخشة، كشف اللاعب عن كواليس تلك المحادثة قائلا:

"بعد مباراة بين روما وفيورنتينا، تواصل معي مورينيو وأخبرني أنه يود رؤيتي في فريقه. كان من الصعب علي رفض عرض من مدرب بحجم وقيمة مورينيو. إنه شخصية استثنائية ورؤيته لكرة القدم مميزة للغاية."

وأضاف أمرابط أنه لطالما كان يطمح للعب تحت قيادة مدرب كبير مثل مورينيو، قائلا: "لقد شعرت بالإثارة منذ أن تواصل معي. كانت لدي نفس الرغبة في العمل معه، والحمد لله نحن هنا اليوم معا في فنربخشة. أتطلع بشدة لما سيأتي في هذا الفصل الجديد من مسيرتي."

تجدر الإشارة إلى أن نادي فنربخشة أعلن بشكل رسمي عن ضم سفيان أمرابط على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع بند يتيح للنادي التركي شراء عقد اللاعب بشكل دائم في يونيو 2025. هذه الصفقة تعكس ثقة المدرب مورينيو في إمكانيات أمرابط، والتي يتوقع أن تضيف قوة إضافية لصفوف فنربخشة في الموسم المقبل.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

فيضانات طاطا تنهي حياة ممرضة حديثة التخرج

21 سبتمبر 2024

استبعاد أشرف حكيمي عن مواجهة سان جيرمان ورينس

21 سبتمبر 2024

الشروع في تنقية قنوات صرف المياه بأركمان تحسبا للأمطار

21 سبتمبر 2024

شاب من أصول مغربية يقتل متزلجا ويصيب سويسريا في هجوم عنيف بهولندا