كتب في 9 أكتوبر 2024

هذه قائمة المشاهير المتورطين في “فضيحة ديدي”

تحيط شبهات بعدد من المشاهير بعد اعتقال مغني الراب الشهير شون كومبس المعروف بـ”ديدي“ بتهم تتعلق بالاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي، وبدأت أسماء عدد من النجوم البارزين في عالم التمثيل والغناء بالظهور ضمن قائمة المشاهير المشتبه في تورطهم في القضية.
كشف المحامي توني بوزبي، الذي يمثل 120 ضحية مزعومة، أنه أرسل خطابات إلى مجموعة من المشاهير الذين قد تكون لهم علاقة بالحفلات التي أقامها ديدي، والتي يُزعم أنها شهدت انتهاكات جنسية.

وأشار بوزبي إلى أن بعض هؤلاء المشاهير قد يسعون إلى تسوية القضية بشكل خاص لتجنب الكشف عن هويتهم أو تعرضهم لمزيد من التحقيقات العلنية.

وأكد المحامي أن أي شخص تورط بالتواجد في تلك الحفلات أو شارك في التستر على ما حدث سيُحاسب قانونيًا، موضحًا أن بعض الأسماء قد تم الاتفاق معها بالفعل على تسويات خاصة.

وسائل الإعلام تداولت قائمة من المشاهير الذين يُزعم أنهم قد يكونون على علاقة بالقضية، ومن بينهم أسماء لامعة مثل ليوناردو دي كابريو، بيونسيه، جاي زي، ماريا كيري، جينيفر لوبيز، باريس هيلتون، أشتون كوتشر، راسل براند، ميغان فوكس، ومارثا ستيوارت.

واعتقل ديدي شتنبر الماضي في نيويورك بتهم تشمل التآمر، الابتزاز، والاتجار الجنسي بالقوة أو الإكراه، ورغم إنكاره لجميع التهم الموجهة إليه، إلا أنه لا يزال محتجزًا دون الإفراج عنه بكفالة حتى الآن.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

9 أكتوبر 2024

مستوحى من قصبة آيت بن حدّو .. افتتاح جناح دار المغرب في حديقة متحف الفن الإسلامي بقطر

9 أكتوبر 2024

العثور على جـثـة رضيع بمدينة العيون

9 أكتوبر 2024

“أسود الأطلس” يواصلون استعداداتهم لمواجهتي إفريقيا الوسطى

9 أكتوبر 2024

جهة مراكش آسفي تنظم المرحلة الثانية من اللقاءات الإقليمية حول برنامج التنمية الجهوية