كتب في 3 سبتمبر 2024

مستجدات خلاف زياش مع غلطة سراي ورغبته في العودة إلى أياكس

مستجدات خلاف زياش مع غلطة سراي ورغبته في العودة إلى أياكس

ناظورسيتي: متابعة

يبدو أن مساعي اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش للعودة إلى ناديه السابق أياكس أمستردام تواجه عقبات كبيرة. حيث يتوقع أن يغادر زياش فريقه الحالي غلطة سراي التركي هذا الصيف، لكن وجهته المقبلة قد تكون في اليونان وليس هولندا.

تشير التقارير إلى أن زياش يشعر بخيبة أمل بعد تجربته في تركيا، ويرغب بشدة في مغادرة غلطة سراي. على الرغم من رغبته في العودة إلى أياكس، حيث حقق شهرة كبيرة وأمضى سنوات رائعة، إلا أنه لم يتم التواصل مع إدارة النادي الهولندي حتى الآن.

ويظهر أولمبياكوس كوجهة محتملة له، حيث يبدي النادي اليوناني اهتماما واضحا بالتعاقد معه. ومع ذلك، فإن غلطة سراي لن يتخلى عن زياش بأقل من 3 ملايين يورو، وهو ما قد يمثل عائقا في طريق الانتقال.

التوتر بين زياش وناديه التركي يبدو واضحا، حيث قام اللاعب بحذف جميع الصور المتعلقة بغلطة سراي من حسابه على إنستغرام، مما يدل على عدم ارتياحه. بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة، فإن زياش مستعد لبذل كل ما في وسعه للخروج من تركيا في أسرع وقت ممكن.

وصل زياش إلى غلطة سراي في غشت 2023، قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، في صفقة بلغت قيمتها 3.6 مليون يورو.

ومع ذلك، فإن الأداء الذي قدمه زياش خلال فترته مع الفريق التركي، رغم تسجيله 8 أهداف وتقديمه 4 تمريرات حاسمة في 23 مباراة، لم يكن كافيا لضمان استمراره. ويبدو أن راتبه المرتفع يمثل عائقا أمام استمراره، حيث يسعى النادي التركي لتقليل النفقات.

في خضم هذه الأجواء، يبقى زياش في وضع حرج، وسط ترقب كبير من عشاقه لمعرفة ما ستسفر عنه الأيام القادمة في مسيرته الاحترافية.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

21 سبتمبر 2024

استبعاد أشرف حكيمي عن مواجهة سان جيرمان ورينس

21 سبتمبر 2024

الشروع في تنقية قنوات صرف المياه بأركمان تحسبا للأمطار

21 سبتمبر 2024

شاب من أصول مغربية يقتل متزلجا ويصيب سويسريا في هجوم عنيف بهولندا

21 سبتمبر 2024

فيضانات طاطا.. حصيلة وفيات انجراف الحافلة تسجل ارتفاعا